بالفيديو: فرح الهادي تخضع لعملية شفط دهون قبيل اسابيع من زفافها

قبيل اسابيع قليلة من زفافها المرتقب، أصرت الفنانة الكويتية فرح الهادي على اجراء عملية شفط دهون في بعض مناطق جسمها لنحت قوامها والتخلص من الكيلوغرامات الزائدة فيها، فخضعت يوم امس لهذه العملية ورافقها طيلة الوقت خطيبها الممثل عقيل الرئيسي.

فرح الهادي بعد خروجها من العملية

ونشر عقيل الرئيسي فيديو لخطيبته لحظة خروجها من غرفة العمليات وهي ممددة على السرير، فقام بتقبيلها من ثم قدم لها هدية ثمينة، ورد على كل من انتقده على موافقته باجرائها العملية بأنه لا يرفض أي طلب لخطيبته، ولاحقا طمأن الجميع على صحتها واجرى معها محادثة قصيرة من غرفتها في المستشفى فسألها عن المأكولات التي ستتناولها بهذه الفترة فقالت "السلطة والصوص".

 

A post shared by مزاجية (@mzajeah_kw) on

جمهور فرح الهادي ينصحونها

وكانت فرح الهادي اعلنت قبل ايام عبر حسابها على موقع "إنستجرام" بأنها ستجري عملية شفط، وطلبت من جمهورها أن يخبرها عن أفضل طبيب تجميل، وكتبت قائلة :"انا قررت أسوي عملية الشفط.. لحد يحاول يغير رأيي.. بس ابيكم تكتبونلي اسم أفضل دكتور بالكويت تعاملتوا معاه وسويتوا عنده هالعملية وشفتوا نتيجة حلوة".

جمهور فرح الهادي انقسموا في نصيحتهم لها، بين من ايدها بغية ان ترضى عن شكلها وتعيش بتصالح مع نفسها، وبين من حذرها من تداعيات مخاطر هذه العمليات ونصحها بدلا من ذلك باجراء الرياضة واتباع نظام غذائي لتخفيض وزنها.

فرح العقيلي

واحتفلت فرح الهادي مؤخراً بحفل بخطوبتها من الفنان عقيل الرئيسي بعدما طلب يدها بطريقة مميزة عبر انستغرام، وأجابته بالموافقة، وذكرت فرح بأن حفل زفافها المرتقب ستقيمه بعد نحو شهرين وأن التأخر جاء بسبب تخليصها المعاملات الرسمية للزواج خصوصا بسبب غياب والدها عنها.

ومن الجدير ذكره ان فرح الهادي شاركت هذا العام في بطولة المسلسل "تعبت أراضيك"، وهو من تأليف عبدالله الرومي ومن إخراج مناف عبدال.