مي عز الدين في أجرأ جلسة تصوير منذ بدايتها

فاجئت مي عز الدين الجمهور بجلسة تصويرية حديثة ظهرت خلالها باطلالة مختلفة قليلا عن تلك التي اعتادت عليها منذ ظهورها على الساحة الفنية.

ملابس مكشوفة وتاتو واطلالة مختلفة

الجلسة الجديدة تظهر فيها مي بملابس سوداء مكشوفة قليلا مع تاتو على ساقها وهي تأكل الفاكهة واغلب الظن انها التقطتها داخل غرفة نومها، مي بشكل عام مقلة في جلساتها التصويرية لكنها عادة ما تتبع شكل معين في الصور لا تحب الابتعاد عنه ففي احدى المرات التقطتت صورا لها مع مجموعة من لعب الأطفال وفي جلسة أخر فضلت الظهور بملابس تشبه المراهقات لكنها هذه المرة اختارت التغيير بشكل كبير مما تسبب تعرضها للعديد من الانتقادات.

الصور التي نشترها مي

هجوم على مي عز الدين

مي عزيدن فوجئت بكم من الهجوم عليها من محبيها بسبب جرأتها غير المعهودة، لكن هذا لم يمنع اشادة الكثيرون من جمهورها بالصور الجديدة معتبرين اياها تعبر عن أنوثة وجمال غير عادي.

يشار إلى أن مي عز الدين تستعد لتصوير مسلسلها الجديد "رسايل" الذي يشاركها في بطولته عدد كبير من الفنانين وتعقد هذه الأيام جلسات عمل مع المؤلف محمد سليمان عبد المالك، والمخرج إبراهيم فخر، للوقوف على تفاصيل العمل، ووضع الملامح النهائية للشخصية التي تقدّمها في المسلسل الذي تدور أحداثه من خلال حلقات متصلة منفصلة..

 مي في حلسة تصوير بالأحمر

مي عز الدين حلت مؤخرا ضيفة على الفنانة غادة عادل في برنامجها "تع اشرب شاي" وتحدثت عن العديد من كواليس أعمالها الفنية، وكذلك عن الشهرة ومدى تأثيرها على حياتها.