فيديو حسن الرداد يحتفل بعيد زواجه الأول وإيمي سمير غانم تتجاهل!

لم يفوت النجم حسن الرداد مناسبة الاحتفال بعيد زواجه الأول حيث تشارك مع جمهوره أجواء تلك المناسبة مع فيديو مميز جدا، وقام بعمل إشارة لزوجته النجمة إيمي سمير غانم والتي صدمت الجمهور بتجاهلها الأمر تماما.

حسن الرداد يحتفل بعيد زواجه

المتابعون كانوا يتوقعون على الأقل أن ترد إيمي سمير غانم على معايدة زوجها بمناسبة مرور أول عام على زفافهما المميز، ولكنها بعد 24 ساعة تقريبا لم تقم بالرد ولو حتى برمز تعبيري، على الأقل حتى الآن، فيما أيضا تجاهلت التعبير عن احتفالها بالمناسبة بأي وسيلة أخرى، فلم تنشر صورة أو تعليق عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

@amysamirghanem our #first _anniversary , #4_nov ,اول #عيد زواج ، #٤ نوفمبر .

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

غموض موقف إيمي سمير غانم

وهو أمر غير متوقع خصوصا وأن محبيبها يتذكرون تلك المناسبة وقاموا بإحياءها أمس ـ السبت ـ الرابع من نوفمبر وهو تماما يوم زفافهما الذي أقيم عام 2016 على أحد الشواطئ المصرية بحضور عشرات المشاهير.

حسن الرداد من جهته احتفى بمناسبة ذكرى زفاف بفيديو مميز يعرض للقطات خاصة له من الحفل، وهو متوجها باليخت إلى عروسه، وأيضا وهو يقبل السيدة والدته التي أدمعت عيانها من شدة التأثر والفرح.

 

@heshammagedofficial @ahmedelsoobky @ellithyofficiall #عقدة_الخواجة مع الناس الرايقة.

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

يذكر أن حسن الرداد يواصل حاليا تصوير مشاهد فيلمه "عقدة الخواجة" مع هنا الزاهد، ويستعد لمسلسل "عزمي وأشجان" مع زوجته إيمي سمير غانم.