بالصور: مصادفة غريبة جمعت هنا شيحا وليليا الأطرش ونورا زيدان

العاطفة الأبوية اشتعلت في يوم واحد بمصادفة غريبة بين كل من الفنانتين هنا شيحا وليليا الاطرش، ونورا ابنة النجم السوري ايمن زيدان حيث تسابقت الثلاثة على نشر صورهن مع آبائهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتعبير عن محبتهن الكبيرة لهم.

هنا شيحا تعايد والدها

الفنانة المصرية هنا شيحا التي بدأت بتصوير مشاهدها الأولى في فيلم "الديزل" مع النجم محمد رمضان، شاركت جمهورها بصورة لها مع والدها الفنان التشكيلي احمد شيحا حيث قامت باحتضانه والاحتفال بعيد ميلاده، فوجهت له بهذه المناسبة رسالة مؤثرة أعربت فيها عن فخرها بأبيها، وجاء فيها :" كل سنه وانت حبيبي يا ابويا وصاحبي وسندي ومعلمي وملهمي..".

 

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha) on

ليليا الاطرش تتغزل بوالدها

اما الممثلة السورية ليليا الاطرش فبدا انها قضت اجازتها في منزل والدها نشأت ابراهيم الاطرش ونشرت صورا برفقته عبر حسابها على انستغرام وهي تحضتنه وتلتقط "السلفي" معه، وعلقت قائلة على احدى الصور :" كل دنيتي والعمر والروح طيب في أغلى من هيك صباح ؟؟؟ صباح الحب الكبير".

 

A post shared by Lilia (@liliaatrash) on

أيمن زيدان بين احضان ابنته

كذلك شاركت نور زيدان، ابنة النجم القدير أيمن زيدان، جمهورها عبر السوشيال ميديا باحدث صورة لها مع والدها وهي تعانقه في احدى المناسبات التي حضرتها معه ووصفته قائلة بأنه "روح الروح"، فيما بدا الفنان السوري بنحافة مفرطة عن السابق.