صور درة تخطف الأنظار بإطلالتها في افتتاح مهرجان قرطاج السينمائي

درة

درة

درة في مهرجان قرطاج

درة في مهرجان قرطاج

اطلالة درة في مهرجان قرطاج

اطلالة درة في مهرجان قرطاج

درة تخطف الانظار في افتتاح مهرجان قرطاج بتونس

درة تخطف الانظار في افتتاح مهرجان قرطاج بتونس

درة تشارك بفيلم الشيخ جاكسون في قرطاج

درة تشارك بفيلم الشيخ جاكسون في قرطاج

شاركت الفنانة درة في افتتاح الدورة 28 من مهرجان قرطاج السينمائي الدولي بتونس، وتألقت في حفل الافتتاح بإطلالة مختلفة مستوحاة من الأزياء التقليدية التونسية، وتضم الدورة المنطلقة من المهرجان عدد كبير من الأفلام التونسية والعربية وأبرزها "الشيخ جاكسون" لأحمد الفيشاوي، و"اسبوع ويومين" لياسمين رئيس، و "كتابة على الثلج" لغسان مسعود وعمرو واكد.

درة

درة بإطلالة تونسية في قرطاج وغياب لافت لهند صبري

خطفت الفنانة التونسية درة الانظار في مهرجان قرطاج السينمائي، بإطلالتها المختلفة على السجادة الحمراء لاقت إعجاب متابعيها، خاصة انها للمرة الاولى تختار هذا النمط من الازياء المستوحى من التراث التونسي، وتنافس درة في المسابقة الرسمية للمهرجان بفيلم "الشيخ جاكسون" لأحمد الفيشاوي والمخرج عمرو سلامة، والذي شهد ظهور خاص لها ضمن أحداث الفيلم.

وكانت درة من أبرز النجوم العرب الحاضرين لحفل الافتتاح بجانب الفنانة فريال يوسف وعمرو واكد والمخرج شوقي الماجري، وسط غياب لافت للفنانة هند صبري عن الافتتاح على غير عادتها، بسبب سفرها إلى امريكا لحضور حفل تكريمها هناك.

درة

وتعود درة إلى القاهرة هذا الاسبوع من اجل مواصلة تصوير دورها في مسلسلها الجديد "الشارع اللي ورانا"، بالإضافة الى تحضيراتها لموسم رمضان 2018، ويشاركها البطولة في هذا المسلسل الفنانة لبلبة و فاروق الفيشاوي ومن إخراج مجدي الهواري.