صور تفاصيل اللقاء الأول لزينة مع آسر ياسين في رمضان.. يعيدان تقديم هذا الفيلم مجدداً

زينة وآسر ياسين

زينة وآسر ياسين

تفاصيل مسلسل زينة الجديد

تفاصيل مسلسل زينة الجديد

زينة مع اسر ياسين والمخرج خالد مرعي

زينة مع اسر ياسين والمخرج خالد مرعي

اول لقاء لزينة مع آسر ياسين في رمضان 2018

اول لقاء لزينة مع آسر ياسين في رمضان 2018

زينة تقدم مسلسل الصعود الى الهاوية مع آسر ياسين

زينة تقدم مسلسل الصعود الى الهاوية مع آسر ياسين

بدأت الفنانة زينة التحضير الفعلي لمسلسلها الجديد "الصعود إلى الهاوية" والذي تشارك به لأول مرة مع الفنان آسر ياسين، ونشرت الشركة المنتجة صور اجتماع صناع المسلسل بعد تعاقدهم، من أجل الاستقرار عن بقية تفاصيله.

زينة واسر ياسين

زينة تعيد تقديم "الصعود إلى الهاوية" لمحمود ياسين ومديحة كامل!

نشرت شركة "سكاي برودكشن" أول صور من كواليس عمل مسلسل "الصعود إلى الهاوية" للفنانة زينة وآسر ياسين، والذي قال إنه التقى زينة من خلال هذا المسلسل لأول مرة منذ دخولهما مجال الفن، وتوقع ان يكون العمل قوياً ومنافساً في رمضان 2018، وهو مسلسل مأخوذ من قصة الاديب صالح مرسي، ومن سيناريو حميد الميدني واخراج خالد مرعي.

وتساءل الجمهور حول قصة المسلسل الذي يحمل نفس اسم فيلم "الصعود الى الهاوية" للفنان محمود ياسين ومديحة كامل عام 1978، بالإضافة الى انه مقتبس من نفس المجموعة القصصية، والتي تدور حول شخصية "هبة سليم"، التي يتم تجنيدها وتعمل كجاسوسة مع الظابط "رفعت جبريل".

آسر ياسين وزينة

وتحتوي الرواية على عدة قصص أخرى يسعى صناع العمل إلى إعادة تقديمها بشكل يناسب العصر الحالي، بعيداً عن قصة الفيلم، ومن المقرر ان يشارك به عدد من النجوم من لبنان وسوريا، بالإضافة الى تصويره في رومانيا وباريس، والذي سيبدأ في منتصف ديسمبر المقبل.

ويذكر ان آسر ياسين قدم مسلسل "30 يوم" مع باسل الخياط في رمضان، وقدمت زينة مسلسل "لأعلى سعر" مع نيللي كريم في نفس الموسم، قبل ان يلتقيا في رمضان 2018.