جلسات تصوير جريئة وبرامج و7 أعمال فنية..محاولات ريم البارودي للخروج من أزمتها العاطفية

عشرة أيام مرت على زفاف النجمين أحمد سعد وسمية الخشاب، لم تهدأ خلالها ريم البارودي، تنشر عشرات الصور على أنستجرام، تسافر هنا وهناك، وحتى أطلت في برنام تليفزيوني سخرت فيه من زيجة طليقها أحمد سعد من صديقتها السابقة سمية الخشاب، وعلى ما يبدو أن وقع الزفاف العلني كان عليها كبيرا حيث أنها تحاول الخروج من أحزانها بأنشطة مكثفة جدا.

جلسة تصوير جديدة لريم البارودي

أحدثها جلسة تصوير جديدة خضعت لها مع المصور محمود عاشور، والذي خضعت معه لأكثر من جلسة تصوير سابقة وصفت بالجريئة جدا، فهل جلسة التصوير المنتظر ستكون جريئة أيضا لتثير ريم البارودي مزيدا من الجدل حولها وتتصدر الصورة؟

بخلاف التصوير ونشر تفاصيل يومياتها مع أصدقاءها وأبنا شقيقتها، هي أيضا تقوم بتصوير عدة أعمال في وقت واحد، حيث تشهد شاشات السينما والتليفزيون في الفترة المقبلة عرض سبعة أعمال لريم البارودي دفعة واحدة، وكأنها تحاول تعويض أزمتها بالاستغراق في العمل وساعات التصوير، فقد انتهت من تصوير مسلسل "الدولي" المرتقب عرضه قريبا مع رانيا يوسف وباسم سمرة، وأيضا من تصوير فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" مع طلعت زكريا، والمفاجأة أن صالات السينما أيضا سوف تشهد عرض فيلم لها مع طليقها أحمد سعد، وهو فيلم "خطيب مراتي" وهو فيلم تم تصويره في أثناء فترة زواجهما السري الذي استمر أسابيع قليلة.

ريم البارودي تنفي خطبتها

بخلاف ذلك تستعد ريم البارودي لبدء تصوير مشاهدها في عدة مسلسلات أبرزها "البيت الكبير" مع لوسي وسوسن بدر، وإخراج محمد النقلي، وأيضا مسلسل "الوتر" مع محمد نجاتي، وكذلك تواصل تصوير مسلسل "السر" مع نضال الشافعي، وهي أيضا من ضمن فريق الموسم الجديد من مسلسل "طعم الحياة" مع ساموزين وعلا غانم.

على جانب آخر نفت ريم البارودي مؤخرا كل ما تردد عن خطبتها لثري عربي مقيم بتركيا قدم لها قصرا فارها، مؤكدة أن هذا الخبر لا أساس له من الصحة.