بعد ظهورها المتكرر.. هل تخطط حنان ترك للعودة إلى الفن؟

خطفت الفنانة حنان ترك الانظار مؤخراً بظهورها في أكثر من مناسبة عامة وخاصة، على غير عادتها بعد اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب وتفضيلها الابتعاد تماماً عن الأضواء، ليستاءل جمهورها مجدداً عن عودتها الى التمثيل.

 

أهلاً بيكم في صفحتي الرسمية الوحيدة ... #حنان_ترك

A post shared by Hanan Turk Official (@hanan_turk_official) on

حنان ترك تعود الى انستقرام مع ابنتها

دشنت الفنانة المعتزلة حنان ترك حساباً جديداً على انستقرام بعد فترة طويلة من الابتعاد عن الأضواء والسوشيال ميديا، ونشرت حنان ترك صوراً جديدة على حسابها لتؤكد انه حسابها الرسمي الوحيد، وكانت آخرها صورة لها مع ابنتها مريم مع مدرب المنتخب المصري لكرة القدم.

وابدى جمهور حنان ترك اعجابه بهذه الخطوة، وتواجد حنان ترك معهم على مواقع التواصل بعد انقطاع، ولكن كان الاهتمام الاكبر من قبل جمهورها حول عودتها الى الاضواء في الفترة الاخيرة بظهورها المتكرر في عدة مناسبات مثل عيد ميلاد توأم الفنانة زينة وكذلك حفلات زفاف أصدقائها من الوسط الفني والاعلامي، وأخيراً جلسة تصوير خاصة لها مع زوجها وابنتها قبل ان تدشن حساب انستقرام.

وكانت حنان ترك قد اعتزلت التمثيل في 2012 بعد فترة من مواصلة عملها بالحجاب، إلا انها قررت الابتعاد عن الأضواء والتفرغ لحياتها الخاصة واعمالها التجارية، قبل ان تعود في الآونة الاخيرة في الظهور بكثرة، وهو ما أعاد الحديث حول عودتها الى الفن، وهو الامر الذي لم تؤكده حنان أو تلمح إليه حتى الآن.