صورة حسن الرداد يكشف سر جديد من حفل زفافه على إيمي سمير غانم

كشف الفنان حسن الرداد عن سر جديد من حفل زفافه على الفنانة إيمي سمير غانم، بعد مرور ما يقارب عام على زواجهما، وقال الرداد إنه استعان بفرقة موسيقية كانت قد احيت حفل زفاف والديه.

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

حسن الرداد استعان بفرقة موسيقية أحيت حفل زفاف والده ووالدته

نشر الفنان حسن الرداد صورة من حفل زفافه على إيمي سمير غانم على حسابه بانستقرام، وظهر في نصف الصورة الاول لقطة من حفل زفاف والده ووالدته قديماً، وعلق الرداد على الصورة قائلاً:" شكراً على الصورة الحلوة، فرح أبويا وامي وفرحي، نفس فرقة الزفة "فرقة محفوظ".

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

ولاقت الصورة إعجاب متابعيه وجمهوره بسبب هذه اللافتة المميزة، وتذكره للفرقة الموسيقية التي احيت حفل زفاف والديه والاستعانة بهم في حفل زفافه، وتكرار نفس المشهد بعد سنوات طويلة، بالإضافة الى حبه لوالده وتذكره الدائم له بعد وفاته والتعبير عن ذلك باكثر من طريقة منها ما نشره مؤخراً لصورة حديثة له بجوار والده توضح الشبه الكبير بينهما.

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

وعلى الجانب الآخر، انتهى حسن الرداد من تصوير فيلمه "عقدة الخواجة" مع الفنان محمد لطفي وهنا الزاهد والمخرج بيتر ميمي والمؤلف هشام ماجد، ونشر صورة لهم مع المطرب محمود الليثي والذي من المتوقع ان يقدم الاغنية الدعائية للفيلم الذي سيطرح في نهاية العام الجاري.