غير مرتبطة وتنافسها شقيقاتها الثلاثة...أسرار عن ميس حمدان في ميلادها

ميس حمدان تحتفل غدا في 31 اكتوبر الجاري بعيد ميلادها الـ 35 وسط النجاحات التي لاقتها هذا العام ومن بينها حصولها على اكثر من جائزة عن دورها في المسلسل اللبناني "امير الليل"، والاصداء الايجابية عن دورها في المسلسل المصري "طاقة نور" فيما تتحضر حاليا لخوض تجربة فوازير لم تكشف عن تفاصيلها.

وبمناسبة عيد ميلاد الفنانة الأردنية الـ35، تعرفوا على ابرز الأسرار والمحطات في حياتها الفنية والشخصية والعائلية:

طفولة ميس حمدان

طفولة ميس حمدان كانت سعيدة واشتهرت بين عائلتها بأنها الفتاة "الشقية المسترجلة" حيث كان شكلها وطريقة ملبسها خالية من الانوثة كما تقول عن نفسها في احدى التصريحات، وقد خبرت تجربة الاضواء والشهرة منذ طفولتها عن طريق الاعلانات التجارية، ومن احد اعلاناتها القديمة ظهورها قبل سنوات طويلة مع ياسمين عبد العزيز وشيرين عادل ونيرمين الفقي.

ميس حمدان مغنية في بداياتها

ميس حمدان خاضت تجربة الغناء في بداياتها بعد تخرجها من الجامعة، و أطلقت اكثر من اغنية لها ومن بينها  اغنيتين باللهجة الخليجية وهما: "ما أريده" و"كيف الحال"، بالفعل، الا انها قررت لاحقا التركيز في التمثيل كي لا تشتت ذهنها، لكن ذلك لم يمنعها من الغناء مؤخرا في مسلسل "أمير الليل" حيث قدمت أكثر من أغنية فيه.

ميس حمدان ومهنة التقليد

عام 2003 لمع اسم ميس حمدان في مهنة تقليد النجوم من خلال البرنامج الكوميدي "سي بي إم" مع نخبة من نجوم الكوميديا من ثم اشتركت بعدها بالتمثيل وقدمت العديد من الأعمال في السينما والتلفزيون كما قامت بتقديم بعض البرامج.

 ميس حمدان وشقيقاتها

ميس حمدان لديها 3 شقيقات، اثنين منهما ينافسانها في المجال الفني، وهن مي سليم (مطلقة ولديها ابنة) ودانا حمدان (عزباء)، وتحترف الاولى مجال الغناء اما الثانية فاكتفت بالتمثيل، فيما تجمع ميس حمدان مختلف مواهب شقيقتيها وقدمت معهن سابقا  برنامج "الشقيقات"، كما لديها اخت تدعى "داليا" وشقيق شاب ظهر مؤخرا بصورة برفقة مي سليم.

ميس حمدان وشقيقاتها

مواصفات فارس احلامها

ميس حمدان مثل أي فتاة تحلم بالزواج، ولا تنكر رغبتها في إيجاد الرجل المناسب للارتباط به، الا انها تشترط الوقوع في الحب حيث تقول بأنها فتاة رومانسية وترفض الانسياق وراء الآراء التي تؤكد أن الحب يأتي بعد الزواج، اما مواصفات الرجل الذي يجذبها فهو الرجل الناجح والخفيف الظل وتمنت ان لا تضطر للزواج كي تنجب فقط طفلا.

سر رشاقتها

تتمتع ميس حمدان برشاقة لافتة رغم ان نقطة ضعفها هي الطعام حيث تتناول كميات كبيرة لكنها تكشف بأنها لا تكتسب الوزن جراء ذلك بفضل ممارستها الرياضة بشكل يومي.