للمرة الثانية مي عز الدين تبهر الجمهور برقصها في زفاف صديقها..فيديو

زفاف تامر شلتوت وياسر جلال يبارك

زفاف تامر شلتوت وياسر جلال يبارك

مي عز الدين في زفاف تامر شلتوت

مي عز الدين في زفاف تامر شلتوت

شيري عادل في حفل زفاف تامر شلتوت

شيري عادل في حفل زفاف تامر شلتوت

مي عز الديم تعشق الرقص الشرقي

مي عز الديم تعشق الرقص الشرقي

مي عز الدين تحضر لـ

مي عز الدين تحضر لـ"رسايل" مجددا

الفنانة مي عز الدين أصبحت حديث جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، بوصلة رقصها في حفل زفاف صديقها وزميلها الفنان والإعلامي تامر شلتوت، حيث احتفل بزفافه مساء أمس ـ الجمعة ـ بحضور نجوم الفن، وكان من بينهم أيضا المطربة شذى والفنان ياسر جلال والنجمة شيري عادل، ولكن الاهتمام انصب على مي عز الدين.

مي عز الدين ووصلة رقص للمرة الثانية

مي عز الدين فاجئت الحضور بوصلة رقص شرقي في الحفل، تحية منها لصديقها، وقد أثبتت مي عز الدين أن من بين مواهبها بخلاف التمثيل هو الرقص الشرقي، حيث كانت قد فعلت الشيئ نفسه قبل أشهر في برنامج "كل يوم" مع الإعلامي عمرو أديب، حيث أدت رقصة طويلة على أغنية شعبية، لتؤكد أنها تعشق الرقص.

مي عز الدين لديها أيضا موهبة ثالثة، وهي عمل تسريحات شعر احترافية، حيث دوما ما تنشر صورا لتسريحات شعر قامت بعملها بنفسها لبعض صديقاتها، ويثني الجمهور على احترافيتها الشديدة في هذا الأمر.

مي عز الدين في رمضان 2018

مي عز الدين على جانب آخر استأنفت التحضيرات مجددا للعمل على مسلسلها "رسايل" والذي كان من المقرر عرضه في موسم رمضان الماضي، ليعرض في عام 2018، واختارت كل من أحمد سعيد عبد الغني، وأحمد حاتم، ورامز أمير و نشوى مصطفى للمشاركة به، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

أعداد مجلة هي