فيديو احتفال صاخب لميريهان حسين بعيد ميلادها الـ35..ماذا فعلت؟

احتفلت النجمة الشابة ميريهان حسين بعيد ميلادها الـ35، والذي يتوافق موعده اليوم 28 أكتوبر، وقد تألقت ميريهان حسين خلال الحفل الذي اقتصر على الأسرة والأصدقاء المقربين، رقصا وغناءا ومرحا، وارتدت فستانا قصيرا أظهر أيضا خصرها.

ميريهان حسن ترقص في عيد ميلادها

ميريهان حسن نشرت مجموعة كبيرة من فيديوهات احتفالها بعيد ميلادها وبدت سعيدة جدا، حيث غنت أغنية تامر حسني الشهيرة "رسمي فهمي نظمي"، وأيضا ظهرت في فيديو آخر وهي ترقص رقصا شرقيا، وهو الفيديو الذي وصفه متابعيها بالجرئ جدا، ولكنها لم تلتفت للتعليقات المسيئة، وبدت مبتهجة وهي تحتفل بتلك المناسبة، فيما تمنى لها آخرون أن تحتفل العام المقبل بعيد ميلادها وبزواجها أيضا.

 

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on

عيد ميلا ميريهان حسين

احتفلت ميرهيان حسين بعيد ميلادها بقالب كيك مميز وضعت عليه أسماء أعمالها الفنية التي اشتركت بها، حيث أصبحت ميريهان حسين خلال السنوات الأخيرة من النجمات المثيرات للجدل، وأصبحت شهرتها أوسع، خصوصا بعد الحادثة الشهيرة التي تعرضت لها العام الماضي، وقضت على إثرها عدة أيام بقسم الشرطة، حيث دخلت في مشادة مع أحد الضباط باحد الكمائن بمصر.

 

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on

يعرض لميريهان حسين حاليا مسلسل "جيران" من تأليف حازم سليمان وإخراج عامر فهد، بينما توقف مسلسلها "فوبيا" بعد أن أنهت تصوير عدد كبير من مشاهده بسبب مشكلات انتاجية.