صور جلسات تصوير غريبة للنجوم الرجال.. سعد لمجرد ليس الأول

اعتاد الفنان سعد لمجرد الظهور من فترة لأخرى بطلة غريبة تثير الجدل وتشعل مواقع التواصل الاجتماعي.

أحدث هذه الطلات هي ظهوره بقميص أحمر اللون، يبدو شكله غريبا بحسب وصف جمهوره، فهو طويل للدرجة التي جعلت البعض يصفه بالفستان. مما عرضه لسخرية بعض محبيه على السوشال ميديا بمجرد نشره لجلساته التصويرية الجديدة.

حسن الرداد بالملابس الرسمية داخل البانيو !

سعد لم يكن أو فنان يظهر في جلسة تصوير غريبة أو طلة تبدو كوميدية للبعض فقد سبقه عدد كبير من النجوم العرب والعالميين بجلسات بعضها أثار ضحكات المحبين أو استيائهم.

الفنان حسن الرداد كانت له جلسة تصويرية داخل دورة المياة نشرها منذ فترة، وكانت سبب في سخرية الجمهور منه، الرداد نشر أكثر من صورة على صفحته عبر انستجرام منها صورة له داخل البانيو، وأخرى أمام حوض غسيل اليدين وكان مرتديا الملابس الرسمية حتى أثناء وجوده داخل البانيو !

الفنان حمدي الميرغني اثار ضحكات الجمهور في أول جلسة تصويرية له بعد زواجه من زميلته الفنانة اسراء عبد الفتاح، وهي الجلسة التي بدت غريبة بعض الشيء، لكنها أعجبت محبيه فقد ظهر مقلدا للنجم العالمي شاروخان، وهو يجلس بنفس طريقته ويسرح شعره بنفس الطريقة.

حمدي الميرغني متقمصا شخصية شاروخان

جمهور براد بيت وصفه بحزلئوم العرب

كذلك اثارت الجلسة التصويرية الأخيرة للنجم براد بيت ضحكات الجمهور رغم أنه لم يقصد كونها كوميدية، فقد ظهر فيها بطلة غريبة جدا بدت أشبه بملابس شخصية "حزلئوم" التي جسدها أحمد مكي في بعض أعماله الفنية، وذلك بحسب تعبير بعض محبي براد بيت من العرب.

 أغرب سيلفي لبراد بيت

عمرو سعد في جلسته التصويرية الحديثة لم يثر غضب الجمهور بقدر ما أثار دهشتهم، ربما لكونها تحمل ملامح مختلفة عن تلك التي اعتاد الفنان الظهور بها، فقد ظهر وهو يمزح مع ابنته بطريقة كوميدية لم يعتد الجمهور عليها من عمرو سعد فاعتبارها اسلوب غريب عن نجمهم المفضل.