تفاصيل طلاق ياسمين صبري المفاجئ بعد 5 سنوات زواج

طلاق ياسمين صبري.. خبر تردد كثيرا على مدار الأشهر الماضية، ولكنها كانت تعود وتنفي الخبر سريعا، ولكن على ما يبدو أن الأمر مؤكد هذه المرة، فالنجمة المصرية الشابة بحسب مصادر مقربة منها قد انفصلت رسميا عن زوجها، كما أنها تعيش في حالة نفسية متوترة ورفضت الرد على هاتفها تماما، حينما حاولنا الاتصال بها للوقوف على صحة الخبر.

طلاق ياسمين صبري يصدم الجمهور

ياسمين صبري التي كانت تحير الجمهور في لقاءاتها التليفزيونية حينما تتحدث عن نفسها كامرأة عزباء تبحث عن فارس الأحلام، كانت متزوجة منذ خمس سنوات من شاب رياضي يدعى محمد وتدلله بـ"دودي" وتقيم معه بمسقط رأسها بالإسكندرية، وكانت طريقة ياسمين صبري في الترويج لنفسها أنها غير متزوجة تزعجه كثيرا، حيث كانت ترغب في ألا ينفض معجبيها من حولها، وهو الأمر الذي تسبب في خلافات كثيرة بينهما.

سبب طلاق ياسمين صبري

ولهذا اضطرت ياسمين صبري للمرة الأولى أن تتحدث عن زوجها تحت ضغط غضبه الشديد من أسلوبها في تجاهله بحياتها الفنية، وبالفعل كشفت عن زوجها وصفاته في برنامج "صاحبة السعادة" قبل ثلاثة أسابيع تقريبا، لتكون الصدمة أن ينتشر خبر طلاقها بعد وقت قصير من هذه التصريحات، فعلى ما يبدو أن الخلافات تجددت مرة أخرى، بسبب انشغال ياسمين صبري بعملها، وترددها كثيرا على القاهرة من أجل تصوير أعمالها الفنية، وتركها منزل الزوجية لفترة طويلة.

حتى الآن ياسمين صبري ترفض نفي أو تأكيد الخبر الذي صدم معجبيها، خصوصا وأنها كانت تتحدث برومانسية عن زوجها وعن حياتهما المرحة معا.