بعد زفاف سمية الخشاب وأحمد سعد..علاقات بالوسط الفني تنتظر الحسم وأبرزها أحمد السعدني وريهام حجاج

لأشهر طويلة ظل أحمد سعد وسمية الخشاب ينكران أي ارتباط عافي بينهما، أو حتى نيتهما في الزواج، رغم تعدد لقاءاتهما سويا، وفجأ أعلنا عن موعد زفافهما، يوم الجمعة الماضية، لينضما بذلك إلى الثنائيات الفنية التي تهوى خداع الجمهور، حيث سبقهم إلى هذا الأمر كثيرون، وأبرزهم بالطبع حسن الرداد وإيمي سمير غانم، ولكن لازال هناك كثير من العلاقات العاطفية في الوسط الفني التي لا يرغب أصحابها في قول الحقيقة بشكل صريح.

دينا الشربيني وعمرو دياب

من أشهر العلاقات الغامضة في الوسط الفني بالطبع دينا الشربيني وعمرو دياب، ففي الوقت الذي يتردد فيه أنهما تزوجا سرا، وبرغم تعدد لقاءاتهما سويا، ورقص دينا للهضبة في عيد ميلاده، إلا أن عمرو دياب يصر على نفي القصة ويؤكد أنها مجرد فرد من "فريق عمل" فيلمه الجديد المقرر عرضه العام المقبل.

غزل هشام جمال لهنا الزاهد

نفس الشيئ بالنسبة لهنا الزاهد والمنتج هشام جمال، حيث تعدد لقاءاتهما وصورهما، وأصبحت هنا الزاهد أول من يحضر حفلاته مع فريق "بوي باند"، كما أنه عبر في أحد البرامج عن رغبته في الارتباط بها وهي كذلك، لكنهما يعودان وينفيان أي قص حب تجمعهما برغم تعدد الشواهد التي تثبت ذلك.

أحمد السعدني وريهام حجاج

قصة حب أحمد السعدني وريهام حجاج

أيضا بتردد بقوة داخل كواليس الجزء الثاني من مسلسل "الكبريت الأحمر" أن هناك قصة حب مشتعلة بين البطلين أحمد السعدني وريهام حجاج، وأن الأول طلق زوجته للمرة الثالثة من أجل ريهام، إلا أنهما عادا ونفيا الموضوع، برغم التعليقات الرومانسية بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبرغم ما يؤكده العاملون بالمسلسل.

دينا فؤاد وأحمد حسن

نفس الشيئ بالنسبة لدينا فؤاد ولاعب الكرة السابق أحمد حسن، حيث قال المقربون منها أنها تزوجته سرا منذ فترة طويلة، ولكنها تخفي الأمر وترفض التعليق عليه، وهو أيضا.