صور نجمات سوريا مجتمعات بفساتين العرس.. ماذا يجري بين "حريم الشاويش"؟

مسلسل حريم الشاويش

مسلسل حريم الشاويش

نجمات سوريا بالفستان الأبيض

نجمات سوريا بالفستان الأبيض

مسلسل سوري جديد في رمضان 2018

مسلسل سوري جديد في رمضان 2018

مسلسل

مسلسل "حريم الشاويش"

النجمات في

النجمات في "حريم الشاويش"

عمل سوري جديد من البيئة الشامية الجمهور على موعد معه ضمن سباق دراما رمضان التليفزيونية لعام 2018، حيث يعمل المخرج السوري أسعد عيد حاليا على الانتهاء من العمل ويواصل التصوير على قدم وساق، حيث تجري الاحداث في الحارات الدمشقية القديمة، ولكن الأجواء بعيدة جدا عن المسلسل الشهير "باب الحارة".

مسلسل "حريم الشاويش"

مسلسل "حريم الشاويش" من تأليف هاني زينب، وبحسب صناعه يبتعد في تيمته عن الأجواء التقليدية للمسلسلات الشامية التي تتناول البيئة القديمة، وجرى فيه الابتعاد عن شخصيات مثل "العقيد والزعيم" والتي باتت محروقة ومتداولة كثيرا، واللافت أن من يتصدر بطولة العمل هن النجمات، حيث يلقي المسلسل الضوء على دور المرأة في المجتمع في تلك الفترة، وتغلب عليه الدراما الانسانية ولا يغرق في الكوميديا.

 

A post shared by جيني اسبر (@jennyesber) on

نجمات سوريا بالفستان الأبيض

وفي كواليس التصوير ظهرت بطلات العمل وهن بفستان العرس، في مشهد بدا مبهجا، حيث ارتدت النجمات ماريا رحماني، و جيني أسبر ، وسيما الدهبي ، و دانا جبر ، ونيرمين شوقي ، وجيانا عيد الفستان الأبيض التقليدي، دون أن يكشفن عن تفاصيل المشهد، حيث من المقرر أن يكون من مفاجآت الأحداث بالمسلسل الذي يعرض في شهر رمضان 2018.

 

A post shared by Riham Jouria (@riham_jouria) on

كيف تغيرت عبير شمس الدين؟

ومن ضمن المشاركات في بطولة مسلسل "حريم الشاويش" أيضا كل من غادة بشور، وعهد ديب، و عبير شمس الدين، والأخيرة ظهرت بمظهر غريب بعض الشيئ في أثناء التصوير، حيث اكتسبت الكثير من الوزن، ولم يتم التعرف عليها للوهلة الأولى.