هل خالف مدحت صالح قوانين الأوبرا المصرية بارتداءه الجينز ؟!

بملابس كاجوال ليس معتادا الظهور بها في حفلات دار الأوبرا المصرية أحيا الفنان مدحت صالح حفلا غنائيا بمناسبة احتفالات أكتوبر.

الحصول على اذن من الأوبرا بارتداء الجينز

فاجيء مدحت صالح الجمهور في الأوبرا مساء أمس ـ الثلاثاء ـ  بارتداءه البنطلون الجينز مع الجاكت غير الكلاسيكي، في واحدة من المرات القليلة التي يسمح فيها بظهور النجوم على مسارح الأوبرا بالزي غير الرسمي ،خصوصا أن من تعليمات المكان الالتزام بملابس السهرة سواء للرجال أو السيدات وعادة ما يحرص النجوم على تنفيذ التعليمات، والحضور كذلك.

وعلمت هي من مصادر داخل دار الأوبرا المصرية أن مدحت صالح عاد للادارة قبل ظهوره بهذا الشكل، وبالفعل تم السماح له بالخروج عن القواعد شفيها، خصوصا أن الحفل لم يتم اقامته على المسرح الكبير وانما في ساحة الأوبرا، مما دفعه لاختيار هذه الطلة فربما تكون مناسبة للغناء في الهواء الطلق أكثر من الملابس الرسمية .

مدحت صالح يوجه رسالة للجمهور

وقدم صالح العديد من أغنياته القديمة والجديدة خلال الحفل الذي استمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، كما قدم عدة أغنيات وطنية وحماسية ووجه كلمة للجمهور قال فيها :" أكتوبر شهر عظيم جدًا، وأنا سعيد أني موجود هنا علشان عاوز أوجه رسالة للي مش حاسين بقيمة الوطن".

يشار إلى أن مدحت صالح ظهر مؤخرا في حلقة استثنائية ببرنامج "معكم ..منى الشاذلي" وحلّ ضيفا مع ابن جيله الفنان علي الحجار في أول ظهور اعلامي لهما سويا.

وتنافس النجمان خلال الحلقة على تقديم الأغاني كل مستخدما الفرقة الموسيقية الخاصة بالآخر كنوع من التحدي الذي طلبته منى الشاذلي.