فرح الهادي تبكي وتوضح سبب تأخير زواجها..بالفيديو

فرح الهادي أعربت عن استيائها وغضبها من كل المنتقدين لها جراء التأخير في  اقامة حفل زواجها من زميلها الممثل عقيل الرئيسي بعد خطوبتهما قبل فترة، وقالت ان تعليقات جمهورها باتت "جارحة"، وانها مضطرة لأول مرة بأن تكشف سرا عنها كي توقف الانتقادات السلبية بحقها.

فرح الهادي تبكي بسبب والدها

 وكشفت الممثلة الكويتية فرح الهادي من خلال فيديو ظهرت فيه عبر سناب شات بأن من أحد أسباب تأخرها في عقد قرانها يرجع لعدم تواجد والدها في حياتها وانها لم تراه منذ ان كانت بعمر الخمس سنوات، وهي تعاني من جراء ذلك من صعوبة اصدار الاوراق الرسمية لها في المحكمة لكي تستطيع ان تعقد قرانها بشكل رسمي، واعتبرت نفسها بأنها بمثابة "يتيمة الأب".

واعربت عن حسرتها الكبيرة بأنها ستزف بدون ان يكون والدها متواجدا معها بهذه المناسبة، كاشفة أن زفافها سيكون بعد شهرين، ولم تتمالك دموعها عندما تحدثت عن سبب اختيارها لزميل عقيل الرئيسي بأن يكون زوجها قائلة بأنها تعتبره بمثابة صديقها وحبيبها وابوها الذي كانت تتمنى ان يكون موجودا في حياتها، واكدت انه عوضها عن ابيها باهتمامه وخوفه عليها وحنانه.

فرح الهادي في جلسة تصوير

الثنائي فرح الهادي وعقيل الرئيسي سبق وان اعلنا في شهر اغسطس خطوبتهما بطريقة مميزة حيث طلب الاخير يد عروسته من خلال صورة لهما معا نشرها عبر حسابه على انستغرام وكتب عليها: "هل تقبلين الزواج بي؟"، لترد فرح بالطريقة نفسها وتنشر صورة أخرى لهما معلقة عليها: "موافقة".

 

 

A post shared by فرح الهادي (@farah_alhady) on

ونشر الثنائي مؤخرا جلسة تصوير رومانسية لهما عبر حساباتهما على انستغرام وتبادلا كلمات الحب والغزل.