على طريقة سارة سلامة.. ايمي طلعت زكريا تثير الجدل بصورها الجريئة

ايمي في عيد ميلادها

ايمي في عيد ميلادها

ايمي في جلسة تصوير

ايمي في جلسة تصوير

ايمي وسط أصدقائها

ايمي وسط أصدقائها

ايمي في حفل خطوبتها

ايمي في حفل خطوبتها

ايمي طلعت زكريا

ايمي طلعت زكريا

ايمي تحتفل بعيد ميلادها

ايمي تحتفل بعيد ميلادها

احتفلت الفنانة الشابة ايمي طلعت زكريا بعيد ميلادها في أحد المقاهي بالقاهرة وسط مجموعة من أصدقائها المقربين وعدد من أفراد عائلتها، كما حضر والدها الفنان طلعت زكريا والفنان محمد قماح والموسيقي محمد عاطف .

ملابس عارية الظهر وصفها بعض الحضور بالـ"جريئة"

 ايمي ارتدت خلال الحفل ملابس وصفها بعض الحضور بالجريئة خصوصا أنها كانت عارية الظهر وهي المرة الأولى التي تظهر بها الفنانة الشابة بمثل هذه الطلة.

وقد شبهها البعض على مواقع التواصل الاجتماعي بسارة سلامة خصوصا أن ماكياجها خلال الحفل جاء شبيها بطلات سلامة المعتادة، كذلك لون الشعر كان مقاربا لزميلتها الفنانة الشابة التي اعتادت الظهور بالشورت، والملابس الجريئة سواء في الأعمال الفنية أو المناسبات الاجتماعية.

ايمي في عيد ميلادها

حضور خطيبها السابق وسخريتها من عمرو دياب أبرز أحداث عيد الميلاد

على الجانب الآخر حضر الحفل الاعلامي الشاب عامر طاهر خطيب ايمي السابق، مما دفع بعض الموجودين للحديث عن عودة العلاقة بينهما في الفترة الأخيرة، كما حضرت والدتها وشقيقها عمر والتقطت ايمي العديد من الصور مع أصدقائها، وكذلك مع عائلتها والتي وصفتهم مازحة بـ"فريق العمل الأول" ساخرة من التعبير الذي استخدمه الفنان عمرو دياب من قبل اشارة لصورته مع دينا الشربيني.

ايمي طلعت زكريا

يذكر أن أميمة الشهيرة بايمي ولدت في القاهرة عام 1989 وبدأت مشوارها الفني من خلال العمل في عدد من المسلسلات التلفزيونية حيث شاركت في بطولة "جوز ماما" مع والدها طلعت زكريا وحامد قلبه جامد، أحلى أيام، والزوجة الرابعة مع مصطفي شعبان.

كذلك شاركت في فيلم "الفيل في المنديل" مع طلعت زكريا والذي عرض في أعقاب ثورة يناير، ولم يحقق أي نجاح يذكر بسبب مواقف البطل السياسية، وشاركت في بطولة مسلسل "عائلة حاحا" الذي يقوم ببطولته أيضا والدها لكن لم يتحدد موعد لعرضه بعد.