صور نيللي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها مع عائلتها.. شاهدوا كيف أصبحت؟

الفنانة نيللي

الفنانة نيللي

نيللي مع ابن شقيقتها الراحلة فيروز

نيللي مع ابن شقيقتها الراحلة فيروز

نيللي مع سميرة احمد ولبلبة

نيللي مع سميرة احمد ولبلبة

احدث ظهور لنيللي مع عائلتها

احدث ظهور لنيللي مع عائلتها

نيللي تخطف الاضواء في احدث ظهور لها

نيللي تخطف الاضواء في احدث ظهور لها

عادت الفنانة الكبيرة نيللي إلى الأضواء من جديد بعد فترة من الاختفاء والغياب عن حضور المناسبات الفنية والاجتماعية وكذلك وسائل الإعلام، وظهرت في حفل زفاف ابنة لاعب كرة القدم السابق أيمن يونس، ولفتت الانظار باحتفاظها برشاقتها وجمالها.

نيللي ولبلبة وعائلتها

نيللي مع ابنة عمتها لبلبة وأبناء شقيقتها الراحلة فيروز

بعد فترة من انقطاع الفنانة الكبيرة نيللي عن الظهور في وسائل الإعلام والمناسبات العامة، خاصة بسبب حالة الحداد التي عاشتها بعد وفاة شقيقتها فيروز، وخطفت الأضواء بظهورها في احدى حفلات زفاف أصدقائها بسبب احتفاظها بجمالها ورشاقتها وملامحها المعهودة رغم اقترابها من عامها السبعين، بالإضافة الى احتفاظها بخفة ظلها ومزاحها مع جميع الحضور.

وظهرت نيللي لأول مرة مع عائلتها كاملة في مناسبات عامة، وحضرت حفل الزفاف مع الفنانة لبلبة، ابنة عمتها، ومع ابناء شقيقتها الراحلة فيروز، والتي اشتهرت في السينما بأدوار الطفلة المعجزة مثل فيلم "دهب" مع انور وجدي و "الحرمان" وعدة أفلام مع إسماعيل ياسين.

نيللي

وتواصل نيللي، 68 عاماً، غيابها عن الشاشة منذ سنوات طويلة، بعد الفترة الذهبية التي عاشتها في الثمانينات والتسعينيات بتقديمها عدة أعمال شهيرة في السينما والتلفزيون، ولاقت شهرة واسعة بسبب تقديمها الفوازير في رمضان في تلك الفترة، قبل ان تنقطع عن تقديم الأعمال الجديدة.