بعد ازمته مع محمد فؤاد.. اليكم ابرز النجوم الذين شاركهم الشاب خالد الغناء والديو

الشاب خالد ونانسي عجرم قدما ديو بمناسبة كأس العالم

الشاب خالد ونانسي عجرم قدما ديو بمناسبة كأس العالم

الفنان الجزائري الشاب خالد

الفنان الجزائري الشاب خالد

تامر حسني في كواليس تحضير الديو مع الشاب خالد

تامر حسني في كواليس تحضير الديو مع الشاب خالد

اليسا وعلاقة صداقة تجمعها بالشاب خالد

اليسا وعلاقة صداقة تجمعها بالشاب خالد

الشاب خالد شارك اليسا الغناء مؤخرا

الشاب خالد شارك اليسا الغناء مؤخرا

"ماس ولولي" جمع ديانا حداد والشاب خالد

مشهد من فيديو كليبهما

مشهد من فيديو كليبهما "ماس ولولي"

عمرو دياب قدم مع نجم الراي

عمرو دياب قدم مع نجم الراي "قلبي متعلق بيك"

ازمة الديو المشترك بين الفنان محمد فؤاد والشاب خالد تصدر في الايام الماضية مواقع الاخبار الفنية في ظل تضارب أقوال الطرفين حيث يؤكد الاول ان الأغنية سجلت بالفعل وسيتم طرحها قريباً، فيما ينفي الفنان الجزائري تسجيل الاغنية بشكل حاسم.

وما بين التأكيد والنفي بتسجيل الديو، نستعرض معكم في جولة سريعة أبرز النجوم الذين شاركهم النجم الجزائري الغناء والظهور معهم بدويتوهات صورها على طريقة الفيديو كليب:

الشاب خالد وعمرو دياب

عام 1999 شارك الشاب خالد بدويتو أغنية "قلبي متعلق بيك" مع النجم المصري عمرو دياب، وكتب الاغنية مجدي النجار ولحنها شريف تاج والشاب خالد نفسه، وقد جاء هذا الدويتو بلحن شرقي بمنأى عما كان متوقع بأن يكون ايقاع الاغنية أقرب لموسيقى الراي.

وتم طرح "قلبي متعلق بيك" ضمن ألبوم عمرو دياب "قمرين" عام 1999، واعتبر الناقدون ان الديو شكل جسر تواصل بين الشاب خالد والجمهور العربي.

ديانا حداد والشاب خالد

الشاب خالد سجل لاحقا ديو بعنوان "ماس ولولي" مع النجمة اللبنانية ديانا حداد، وهو من كلمات أحمد مرزوق وألحان محمد يحيى ومن توزيع مدحت خميس، ولاقى الديو نجاحا لافتا.

نانسي عجرم والشاب خالد

نجم الراي الشاب خالد أطل عام 2014 بـ ديو غنائي مع الفنانة نانسي عجرم لأغنية "شجع حلمك" الخاصة بـ "كوكا كولا" الراعي الرسمي لفعاليات كأس العالم، وقد تمّ تصوير الأغنية في جنوب إفريقيا، وهي من توزيع حسن الشافعي.

الشاب خالد ومحمد منير

الفنان الجزائري الشاب خالد شارك ايضا النجوم العرب في الغناء معهم على المسرح، ومن بينهم النجم المصري محمد منير حيث اديا معا اغنية "شمندورة".

اليسا والشاب خالد

ومن المعروف ان صداقة قوية تجمع بين النجمة اللبنانية اليسا والفنان الجزائري الشاب خالد حيث لم يتوان قبيل اسابيع عن تلبيته لدعوة الاخيرة في الصعود على مسرح "ستارز اون بور" وشاركها بتأدية اغنية فيروز "نسم علينا الهوا".

هذا ومن المقرر ان يتم طرح دويتو خلال الايام المقبلة بين النجم الجزائري والفنان المصري تامر حسني، والاغنية ستكون وطنية  عن مصر والجزائر ويقول مطلعها "من القاهرة الى وهران"، وقال الشاب خالد في لقاء له في قناة النهار الجزائرية ان تامر حسني عرض عليه كلمات الاغنية وفكرتها ووافق لاعجابه بها، خاصة انه رفض اكثر من دويتو في الفترة الأخيرة بسبب عدم اعجابه بالاغاني.