فيديو: هذا ما قالته شيرين رضا عن احتفالها بعيد ميلاد عمرو دياب مع دينا الشربيني

شيرين رضا وعمرو دياب حيث حلت الفنانة شيرين رضا ضيفة على برنامج "هنا العاصمة" للاعلامية لميس الحديدي، وروت تفاصيل جديدة عن علاقتها بعمرو دياب وطلاقهما فيما بعد، وكذلك عن حضورها حفل عيد ميلاده مع دينا الشربيني، واستغراب الجمهور لتواجدها معهما.

شيرين رضا تكشف تفاصيل جديدة عن علاقتها بعمرو دياب وطلاقها منه

قالت شيرين رضا فى عيد ميلاد عمرو دياب إنها تزوجت عمرو دياب في سن صغيرة وكان في بداياته الفنية وهي غير نادمة على زواجها مبكراً وطلاقها منه، وأكدت ان عمرو دياب لم يجعلها تتخذ موقفاً معادياً للزواج، ولكنها اكتشفت ذلك من تجربة واحدة وترى نفسها إنها السبب في نهاية الزواج لكونها فاشلة في آرائها ولا تحب أن يوجهها أحد، وقالت إن عمرو دياب ناجح في كل شيء، ولكنهما كزوجين لم يوفقا.

وحول استمرار علاقتهما إلى الآن رغم الطلاق، قالت شيرين رضا إنه لا يعقل ان لا يستمر الود بينهما بعد الطلاق، خاصة لوجود ابنتها نور منه – 27 عام- بالإضافة الى انهما كانا زوجين ويعيشان في نفس المنزل، وقالت ان عمرو دياب لا علاقة له بموقفها من الزواج وأنها كانت سعيدة معه أيضاً.

وقالت شيرين رضا عن حضورها حفل عيد ميلاد عمرو دياب مؤخراً إنه لا يوجد مشاكل في ذلك، وسألتها المذيعة عن عدم شعورها بالغضب أو الكراهية بسبب وجود زوجة ثانية معه في عيد الميلاد، في إشارة الى دينا الشربيني، قالت شيرين إنه لا يوجد ما يجعلها غاضبة او لديها مشكلة في ذلك لانهما أصدقاء بعد الطلاق.