هكذا يستعد سعد لمجرد لإعلان البراءة.. يكشف عن مفاجأة ولوك جديد!

سعد لمجرد

سعد لمجرد

سعد لمجرد يستعد لاعلان براءته

سعد لمجرد يستعد لاعلان براءته

احدث صورة لسعد لمجرد في باريس

احدث صورة لسعد لمجرد في باريس

سعد لمجرد يوجه رسالة للجمهور ويعلن مفاجأة جديدة

سعد لمجرد يوجه رسالة للجمهور ويعلن مفاجأة جديدة

هل يقدم سعد لمجرد دويتو مع أسما لمنور؟

هل يقدم سعد لمجرد دويتو مع أسما لمنور؟

شوق سعد لمجرد جمهوره مجدداً على انستقرام، فبعد غيابه المفاجيء عن نشر صوره وتعليقاته لأكثر من 10 أيام، عاد سعد لمجرد ووجه رسالة لجمهوره كشف فيها عن سبب الغياب، وكشف عن لوك جديد له، في تمهيد جديد لإعلان براءته النهائية.

 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

سعد لمجرد يوجه رسالة للجمهور و كليب جديد ام ديو مع أسما لمنور؟

يبدو ان الفنان سعد لمجرد يحضر لمفاجآت كثيرة هذه الفترة، فكلما اقترب موعد صدور الحكم النهائي في قضيته الشهيرة بباريس، تظهر تطورات جديدة في قضيته وأعماله ويومياته في باريس، وآخرها نشره صورة على انستقرام بعد غياب عنه لـ 11 يوم على غير عادته، وكشفه عن لوك جديد اعتمده لمجرد في إطلالته والتي كشفت عن تحضيره لعمل فني جديد.

وعلق سعد لمجرد على الصورة واللوك الجديد قائلاً إنه اختفى قليلاً حتى يقدم للجمهور الجديد والذي تمنى ان ينال إعجابهم، وعبر عن اشتياقه للجمهور وقال:" نتمنى يا رب تكونو كلكم بخير و على خير، اما انا متشغلوش بالكم ، خوكم غير كيوجد شي حاجة تشرفنا كاملين".

سعد لمجرد

وتكهن جمهوره حول هوية العمل الجديد وهل سيكون كليب على غرار "let go"، أم أغنية جديدة مع أسما لمنور بعد ظهورها المتكرر معه في باريس، وتساءل البعض حول علاقة الصورة والتعليق بخبر سار جديد في قضيته التي اقتربت من نهايتها، ولكن المؤكد ان سعد لمجرد يجهز لحفلات جديدة الفترة المقبلة وأولها في قصر المؤتمرات بدلاً من حفلته الملغية بسبب إلقاء القبض عليه نهاية العام الماضي.

وفي سياق القضية، قال محامي سعد لمجرد إن التطور الأخير في قضية سعد لمجرد بعد أزالة السوار الالكتروني منه، هو استعداده للقاء المحكمة للمرة الاخيرة والتي ستنطق فيه حكمها، ولم يحدد المحامي موعد صدور الحكم في تصريحاته للصحف المغربية، واكتفى بقوله:" قريباً".