النسخة الإلكترونية

خاص: هذه الفنانة سبب أزمة دويتو الشاب خالد مع محمد فؤاد!

الشاب خالد
1 / 5
الشاب خالد
محمد فؤاد
2 / 5
محمد فؤاد
تفاصيل أزمة دويتو الشاب خالد مع محمد فؤاد
3 / 5
تفاصيل أزمة دويتو الشاب خالد مع محمد فؤاد
ما مصير اغنية الشاب خالد مع محمد فؤاد
4 / 5
ما مصير اغنية الشاب خالد مع محمد فؤاد
جنات تنسحب من اغنيتها مع محمد فؤاد
5 / 5
جنات تنسحب من اغنيتها مع محمد فؤاد

تسبب الديو المشترك بين الفنان محمد فؤاد والشاب خالد في ازمة كبيرة بينهما، والتي بدأت بتنصل الشاب خالد من الأغنية ونفيه تسجيلها، في حين رد محمد فؤاد واكد ان الأغنية سجلت بالفعل وسيطرحها قريباً، وكشف مصدر مقرب من فؤاد عن تفاصيل الأزمة وبدايتها.

جنات

ما مصير أغنية محمد فؤاد والشاب خالد؟

كشفت مصادر عن تفاصيل أزمة دويتو الشاب خالد ومحمد فؤاد، والتي بدأت بدأت باتفاق بين محمد فؤاد والمطربة جنات على تسجيل أغنية مشتركة، واتفق الاثنان على ان تكون الأغنية وطنية باللهجتين المغربية والمصرية، وكشفت جنات عن تفاصيل الأغنية وقتها، إلا ان هناك أزمات حدثت تسببت في إلغاء المشروع، خاصة بعد انشغال جنات في التحضير لزفافها وزواجها.

وعرضت الشركة المنتجة على محمد فؤاد التعاقد مع مطربة أخرى بعد انسحاب جنات من المشروع، وبعد عدة مفاوضات استقرت على الشاب خالد لتقديم الأغنية بدلاً من جنات.

ولم يؤكد المصدر سبب الأزمة الرئيسي بين فؤاد والشاب خالد، ولكنه استبعد طرح الأغنية مثلما قال محمد فؤاد، بسبب عدم اكتمال تسجيلها واعتذار الشاب خالد عنها ورفضه طرحها، وهو ما قد يخرج الأغنية بمستوى فني ضعيف وكذلك قد يدخل محمد فؤاد في ازمات قانونية إذا قرر الشاب خالد الاعتراض على الأغنية.

ورجح المصدر ان يكون سبب تغيير الشاب خالد موقفه من الأغنية بسبب تسجيله أغنية مع المطرب تامر حسني مؤخراً، وتدور فكرتها حول نفس فكرة أغنيته مع جنات، بالإضافة الى تقارب توقيت طرح الاغنيتين وهو ما قد يضر الأغنيتين تسويقياً خاصة أغنية تامر حسني المتعاقد عليها منذ فترة طويلة.

وكان الشاب خالد قد خرج في فيديو منذ أيام نفى فيه تسجيله أغنية مع محمد فؤاد، وهو الأمر الذي دفع فؤاد للتأكيد على وجود دويتو معه وسيطرحه قريباً، وقال إن الشاب خالد وقع في خطأ بتصريحاته ولكنه يسامحه ولن يرد عليه، ليبقى مصير الأغنية غامضاً وحقيقة تسجيلها في ظل نفي الشاب خالد و اصرار محمد فؤاد.

×