صور مي عز الدين توجه رسالة لزينة وتوأمها.. هل تعمدت إحراج أحمد عز؟

مي عز الدين وزينة

مي عز الدين وزينة

مي عز الدين توجه رسالة لزينة وتوأمها

مي عز الدين توجه رسالة لزينة وتوأمها

هل تعمدت زينة احراج احمد عز؟

هل تعمدت زينة احراج احمد عز؟

مي عز الدين تواصل احتفالها بعيد ميلاد توأم زينة

مي عز الدين تواصل احتفالها بعيد ميلاد توأم زينة

زينة ومنى زكي في عيد ميلاد ابناها

زينة ومنى زكي في عيد ميلاد ابناها

احتفلت الفنانة مي عز الدين بعيد ميلاد توأم الفنانة زينة عز الدين وزين الدين، وهو الحفل الذي حضرته الفنانة منى زكي أمس، وأقيم في منزل زينة بحضور أسرتها وأصدقاءها من خارج الوسط الفني، وواصل مي عز الدين احتفالها بتوجيه رسالة لزينة وتوأمها على انستقرام.

 

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

هذا ما قالته مي عز الدين عن حضورها عيد ميلاد توأم زينة

وجهت الفنانة مي عز الدين رسالة إلى زينة وأبنائها عز الدين وزين الدين على انستقرام بعد حضورها حفل عيد ميلادهم أمس، وقالت في رسالتها:" من أجمل الحاجات اللي في حياتي، بغض النظر إن اللي يبص للصورة يحس إنه عيد ميلادي أنا و زينة و كنا لسة بنتمرجح و بنتفرج علي الساحر بلبسنا ده بس هو عيد ميلاد الولاد الحقيقة".

وتابعت مي عز الدين في رسالتها:" كل سنة و زين و عز طيبين و ربنا يخليها ليا و ليهم و يحميهم و نشوفهم رجالة جدعان و هما اللي يخدو بالهم مننا و إحنا عواجيز خصوصاً إني متأكدة إننا هنبقي كارثتين في السن ده ، أنا لوحدي بنسبة ٩٠ في المية هبقي نسخة من أطاطا فتخيلوا انا و هي ، الله يكون في عون الولدين".

 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

ولاقت رسالة مي عز الدين لزينة تفاعلاً من قبل متابعيها، والذين اعتبروا انها تحرج أحمد عز بهذه الكلمات، خاصة عند قولها إنهم "رجالة جدعان"، وسيقفون بجوارهن عند تقدمهن في العمر، واعتبر بعضهم ان هذه الكلمات موجهة لاحمد عز الذي يرفض حتى الآن الاعتراف باطفاله وإنه سيحرم من وجودهم بجوراه عند وصوله لهذا العمر، بالإضافة الى ختامها الرسالة بجملة "الله يكون في عون الولدين".

وجاءت الرسالة بالتزامن مع حضور أحمد عز حفل عيد ميلاد ابن لاعب الكرة أحمد فتحي، وتجاهله لعيد ميلاد توأمه الرابع، وهو ما جعل الجمهور يربط بين الطرفين، بالإضافة الى حرص مي عز الدين على دعم زينة وأطفالها في كل مناسبة.