نجوم رفضوا عروض زواج من زملاء لهم بالمهنة ..تعرفوا عليهم

الزمالة الفنية دفعت بالعديد من المشاهير الى طلب الزواج من زملاء لهم سواء عبر الهواء ام في تصاريح علنية وآخرها كان ما كشفه الكاتب والمؤلف الكويتي فهد العليوة عن عرضه الزواج على الممثلة شجون الهاجري عام 2009، لكنها رفضت الأمر.

تعرفوا معنا بهذا التقرير على أبرز عروضا النجوم للزواج من زملاء لهم والتي قوبلت بالرفض التام او التجاهل:

شجون الهاجري ترفض فهد العليوة

الكاتب والمؤلف فهد العليوة اعلن مؤخرا خلال لقائه في برنامج "ع السيف"، المذاع على قناة "العدالة" بأنه طلب يد الفنانة الكويتية شجون الهاجري عام 2009، الا انها لم توافق وفضلت الاحتفاظ بعلاقة الصداقة التي تجمعهما.

الفيشاوي وعروضات زواج بالجملة

الفنان الشاب احمد الفيشاوي اعترف في تصريح له بأنه طلب الزواج بشكل مباشر من الممثلة شيرين رضا ولكنها رفضت طلبه حيث تعتبره مجرد صديق، كذلك عرض الفنان المصري الزواج على هيفاء وهبي اثناء اطلالته على الهواء في احد البرامج وصرخ قائلا : "أنا عايز هيفاء وهبي جوزوهالي بقى حرام عليكو.. هموت واتجوزها بس هي ترضى بس"، الا ان هيفاء لم تعلق لاحقا على عرضه وتجاهلته تماما.

خالد امين يحرج سازديل

وخلال الفنان والمخرج الكويتي خالد أمين ضيفا على برنامج المذيعة اللبنانية سازديل قبل اشهر ماضية، فاجأت المذيعة ضيفها بطلب الزواج منه، إلا ان جواب الضيف البالغ من العمر 45 عاما كان صادما ومحرجا لها بعدما اعلن رفضه معللا الأمر بأنه لا يفكر بالارتباط حاليا.

سازديل سألت ضيفها على الهواء : "هل تقبل الزواج مني؟". فرد عليها: "لا والله أنا ما أتزوج. مش عيب فيك بس ملف الزواج عندي مؤجل".

وائل كفوري يرفض شيرين

شيرين عبد الوهاب التي تشتهر بجرأتها وعفويتها، كشفت سابقا بأنها طلبت الزاوج من النجم اللبناني وائل كفوري قبيل زواجه الا ان النجم تهرب من طلبها بطريقة لائقة.

كارولينا تطلب يد تيم حسن

الممثلة اللبنانية كارولينا دي أوليفيرا  لم تخفي اعجابها سابقا بالنجم الوسيم تيم حسن خلال اطلالتها عام 2014 في احد البرامج وأعلنت على الهواء طلبها ليد النجم السوري لكن تيم تجاهل طلبها كلياً وقتها ولم يعلق على الأمر.