محمد رمضان يغير فريق مسلسله للمرة الثالثة..وفيديو إطلاقه للنيران يرعب الجمهور!

محمد رمضان قلب الطاولة، المعلومات التي تم تداولها عن ملسلسه الرمضاني 2018، تغيرت تماما، لم يبق معه فقط سوى شركة الانتاج "العدل جروب"، فيما استغنى عن المؤلف مدحل العدل شقيق جمال العدل المنتج، واستعان بغيره، كما غير المخرج للمرة الثالثة، وأخيرا بدأ في الكشف عن بعض تفاصيل المسلسل المنتظر الذي يعود به للدراما بعد غياب عام كامل منذ عرض مسلسله "الأسطورة" في رمضان 2016.

فريق مسلسل محمد رمضان 2018

حيث تم تداول صورة من التحضيرات الأولية وظهر فيها محمد رمضان مع المؤلف محمد عبد المعطي الذي كتب له مسلسل "الأسطورة" وبالتالي فمسلسل "زين" لن يكتبه مدحت العدل كما قيل في البداية، كما أن المخرج لن يكون محمد جمال العدل كما قيل أيضا، بل اختار محمد رمضان المخرج ياسر سامي ليخوض اولى تجربه في التليفزيون معه.

فريق عمل مسلسل محمد رمضان

 

وقد ظهر في الصورة المذيع باسل الزارو مقدم برنامج "ET بالعربي" والذي خاض عدة تجارب تمثيلية بارزة فيما قبل، وعلى ما يبدو أن محمد رمضان اختاره ليكون ضمن أبطال المسلسل الجديد.

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

محمد رمضان يطلق النيران من مسدسه الشخصي

محمد رمضان نشر فيديو مؤخرا ظهر فيه وهو يقوم بإطلاق نار من مسدسه الخاص وأثار الفيديو استغراب الجمهور، يذكر أن محمد رمضان كان قد اختار المخرج هاني خليفة في وقت سابق ليتولي اخراج مسلسل "زين" ولكنه اعتذر، فتم الاستعانة بياسر سامي.