مسلسل عادل إمام في رمضان ..2018 للمرة الأولى يتخلى الزعيم عن هذا الأمر

يبدو أن الأشباح استهوت الزعيم، بعد "عفاريت عدلي علام"، يستعد لمسلسله في شهر رمضان 2018 بعنوان "عوالم خفية"، قصة العمل لم يتم تسريب خطها الأساسي حتى الآن، لكن التعبير نفسه يوحي بأن هناك شيئا غير مرئي، وأن الزعيم يبحث عن مجهول ما.. الحكاية هنا ليست في ما سيقدمه الزعيم في رمضان 2018، ولكن فيمن استغنى عنهم عادل إمام، إنه المؤلف يوسف معاطي.

عادل إمام أخيرا يسعى للتغيير

سبعة أفلام وستة مسلسلات ومسرحية، 14 عملا قدمها السيناريست يوسف معاطي لعادل امام في السنوات الاخيرة، وكان هو المؤلف المفضل والأكثر فهما له، ولم يكن يستمع عادل إمام للانتقادات التي توجه له بسبب عدم تغييره لفريق العمل وعلى رأسهم المؤلف خصوصا بعد أن انخفضت أسهم مسلسلاته الأخيرة، وأحدثها "عفاريت عدلي علام" في رمضان 2017، ولكن أخيرا قرر عادل إمام الاستعانة بمؤلف شاب هو أمين جمال ليكتب له قصة 2018، في عمل يحمل عنوانا مبدأيا هو "عوالم خفية"، وينتجه رامي إمام نجل الزعيم ويخرجه أيضا.

عادل امام ويوسف معاطي

عالم جديد على عادل إمام

يشارك أمين جمال في كتابة المسلسل كل من محمد محرز ومحمود حمدان، فيما كانت أبرز أعمال أمين جمال السابقة مسلسل "فوق مستوى الشبهات" ليسرا والذي حقق نجاحا كبيرا قبل عامين، وهو يقدم معها أيضا مسلسلها الجديد "بني يوسف" ليعرض في رمضان 2018.

عادل امام وتامر مرسي

عادل إمام يحاول الخروج نسبيا من النمط المعتاد، وربما مل من تكرار نفس فريق العمل، حيث ترك أيضا المنتج تامر مرسي، ولكنه حتى الآن لازال يحتفظ بنجله كمخرج لأعماله الأخيرة، فهل بالفعل سوف نجدا جديدا في مسلسل الزعيم لموسم رمضان المقبل؟