صور وفيديو: وائل كفوري ونوال الزغبي وسيرين عبد النور يحتفلون بعيد ميلاد ريما نجيم

احتفلت الإعلامية اللبنانية ريما نجيم بعيد ميلادها الـ 46 أمس، وسط حضور عدد من المشاهير والنجوم، واكثر ما لفت الانظار في حفل عيد ميلادها تواجد الفنانين وائل كفوري مع نوال الزغبي وكذلك سيرين عبد النور والإعلامي نيشان، وحرصت ريما نجيم على توجيه الشكر لهم لحرصهم على الاحتفال معها بهذه المناسبة.

وائل كفوري ونوال الزغبي يخطفان الأنظار في عيد ميلاد ريما نجيم

خطف الفنان وائل كفوري الأنظار في حفل عيد ميلاد الإعلامية ريما نجيم، 46 عام، بعد تقديمه عدة أغاني بصوته احتفالاً بها، وخاصة بسبب اجتماعه مع زميلته نوال الزغبي والتي حرصت على التقاط الصور معه والحديث معه، ونالت المقاطع المصورة لهما اعجاب الجمهور لإعادتها ذكريات أول لقاء لهم في أغنية "مين حبيبي أنا"، وكذلك بعد حديث نوال الأخير عن تسبب الأغنية في خلافات شديدة بينهم وقتها.

وحضر الحفل الإعلامي نيشان والذي نشر عدة مقاطع فيديو للنجوم المتواجدين، وكذلك الفنانة سيرين عبد النور ونادين الراسي.

وحرصت ريما نجيم على توجيه الشكر لكل النجوم الحاضرين لعيد ميلادها على حسابها بموقع "تويتر"، وقالت لوائل كفوري:" صديق العمر وللعمر مع ملك الإحساس والصوت والاخلاق والذوق والتواضع، نورك من فوق ونجاحك من فوق، الله يخليك نجم ضوك من فوق، والسماء تعطيك وتزيد".

ووجهت رسالة إلى الإعلامي نيشان قائلة إنها لا تستطيع ان تشكره بما يكفي على امنياته لها في عيد ميلادها وكلماته التي لمستها، ووصفت نوال الزغبي بالقلب من ذهب، والتي وصفها نيشان إيضاً بأطيب قلب والخالية من أي عقد.