صور أول ظهور لشيرين رضا مع عمرو دياب بعد طلاقهما .. جمعتهما دينا الشربيني!

شيرين رضا وعمرو دياب حيث أن بعد 25 عام من طلاق عمرو دياب من شيرين رضا، لم يظهر النجمين سوياً في أي مناسبة رغم تأكيد شيرين رضا على وجود علاقة قوية مع عمرو دياب رغم الانفصال، وظهر الاثنين في صورة واحدة لأول مرة منذ هذه الفترة في عيد ميلاده أمس.

شيرين رضا وعمرو دياب

أول صورة تجمع عمرو دياب بشيرين رضا منذ 25 عام

فوجيء جمهور عمرو دياب بحضور الفنانة شيرين رضا حفل عيد ميلاد عمرو دياب أمس، وذلك بعد أكثر من 25 عام لم يظهر فيها النجمين سوياً بعد الطلاق، ولكن المفاجأة الأكبر للجمهور هي تواجد طليقة عمرو دياب مع دينا الشربيني، والتي تركزت عليها الأضواء بسبب تواجدها الدائم مع عمرو دياب وأخبار زواجها منه وتنظيمها حفل عيد ميلاده.

عمرو دياب وشيرين رضا

وابدى جمهور الهضبة استغرابه من تواجد دينا الشربيني مع شيرين رضا في نفس الحفل مع عمرو دياب، واعتبر آخرون ان تواجدهم جميعاً رغم العلاقة الجديدة التي تربط دينا الشربيني بعمرو دياب هو تصرف حضاري ونادر خاصة من شيرين رضا.

دينا الشربيني وعمرو دياب

ويذكر ان دينا الشربيني تربطها علاقة صداقة قوية بشيرين رضا قبل ان تربطها علاقة بطليقها عمرو دياب في الشهور الاخيرة، لذلك اعتبر جمهور الهضبة ان الفنانة الشابة هي السبب في لقاء الطليقين ونشر صورتهما بعد هذه السنوات، مثلما كانت السبب في نشر صورتها معه لأول مرة على صفحات التواصل الاجتماعي بمناسبة عيد ميلاده.