النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

بعد وفاتها..هذه قائمة بأشهر أغنيات فاتن الحناوي شقيقة ميادة الحناوي

فاتن الحناوي
1 / 7
فاتن الحناوي
فاتن الحناوي وشقيقتها ميادة الحناوي
2 / 7
فاتن الحناوي وشقيقتها ميادة الحناوي
فاتن الحناوي قبل الاعتزال
3 / 7
فاتن الحناوي قبل الاعتزال
والدة ميادة وفاتن الحناوي
4 / 7
والدة ميادة وفاتن الحناوي
فاتن الحناوي
5 / 7
فاتن الحناوي
فاتن الحناوي
6 / 7
فاتن الحناوي
نعي الفنانة المعتزلة
7 / 7
نعي الفنانة المعتزلة

غيب الموت مساء أمس الفنانة المعتزلة فاتن الحناوي الشقيقة الكبرى للمطربة ميادة الحناوي بعد صراع طويل مع مرض الكلى، حيث وفاتها المنية عن عمر يناهز الـ56 عامًا.

فاتن الحناوي تتنازل عن حلم الشهرة 

وتنازلت الفنانة فاتن الحناوي عن تحقيق حلم الشهرة مقابل استقرار حياتها الأسرية حيث أكد البعض أنها قررت اعتزال الفن فى ثمانينيات القرن الماضي بناءا على رغبة زوجها والذى كان يشغل منصب هام فى سوريا، وذلك بعد رحلة قصيرة مع حلم الشهرة والغناء قدمت فيها عدد لابأس به من الأغاني التى لاقت نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيري.

الأغنية التى تسببت فى شهرة فاتن الحناوي

وقدمت الفنانة الراحلة فاتن الحناوي قبل اعتزالها أغاني لاقت نجاحات كثيرة على المستوى الجماهيري  كان أبرزها أغنية "بدوى الجبل" والمعروفة باسم "يامن سقانا كؤوس الهجر" والتى لحنها لها الملحن الكبير رياض البديك.

"خطوتين بينى وبينك" وبداية مرحلة النجومية

وتعتبر أغنية "خطوتين بينى وبينك" هى أشهر أغاني الفنانة الراحلة فاتن الحناوي حيث تسببت هذه الأغنية وقت طرحها فى عمل نقلة حقيقية فى مشوارها الفني، حيث عرفها الجمهور العربي من خلالها وكانت من كلمات حسين حمزة وألحان إبراهيم جودت.

أغاني مهمة فى مسيرة فاتن الحناوي 

كما قدمت أيضا فاتن الحناوي العديد من الأغاني المميزة والتى لاقت نجاحا كبيرا كان أهمها أغنية "أه منك أنت" كما قدمت أيضا أغاني تراثية كالأطلال والتى قدمتها فى حفلات كثيرة داخل سوريا وخارجها.

تفاصيل عزاء فاتن الحناوي

وشيعت جنازة الفنانة الراحلة فاتن الحناوي اليوم من داخل مستشفى الطبي التى كانت تتلقى العلاج بها حيث أقيم صلاة الجنازة عليها بمسجد الروضة وهو المسجد الذى تتلقى أسرتها العزاء به مساء اليوم.

×