صورة عمرو دياب ودينا الشربيني الأخيرة مفبركة ولكن هذه الدلائل تؤكد أنهما احتفلا معا!

الصورة المركبة لعمرو دياب مع دينا الشربيني

الصورة المركبة لعمرو دياب مع دينا الشربيني

دينا الشربيني تحتفل بفوز منتخب مصر

دينا الشربيني تحتفل بفوز منتخب مصر

الهضبة عمرو دياب

الهضبة عمرو دياب

عمرو دياب مع أصدقاءه يحتفل بنفس المكان

عمرو دياب مع أصدقاءه يحتفل بنفس المكان

دينا الشربني ودعمرو دياب

دينا الشربني ودعمرو دياب

صورة عمرو دياب ودينا الشربيني يحتفلان معا بتأهل المنتخب المصري لنهائيات كأس العالم 2018، تم تداولها على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت دينا الشربيني وبجوارها الهضبة عمرو دياب يمسكان بالأعلام المصرية بعد انتهاء المباراة، هذه الصورة تحديدا مفبركة وتم تركيبها عن طريق برامج تحرير الصور، ولكن هذا لا ينفي صحة الواقعة!

حقيقة صورة دينا الشربيني مع عمرو دياب

الصورة المتداولة تم تركيبها من صورتين احداهما لدينا الشربيني تقف أمام أحمد الأعمدة الرخامية وقد نشرتها بنفسها عبر أنستجرام، وبيدها علم مصر، والثانية لعمرو دياب يمسك بالعلم أيضا ولكنه كان يقف بجوار مجموعة من أصدقاءه بينهم عمرو منسي أحد أبرز مؤسسي مهرجان الجونة السينمائي، حيث تم قص أصدقاء الهضبة من الصورة وتركيب صورة دينا مكانهم، وهنا قام جمهور عمرو دياب ليعلنوا أن هناك من يحاول النيل من مطربهم بتلك الأفعال.

 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

ولكن ما لم يتم الانتباه له أن صورة عمرو دياب والتي نشرها بنفسه عبر أنستجرام يظهر فيها جانب من نفس العمود الرخامي، مع نفس الخلفية لصورة دينا الشربيني، فالفندق معروف جدا وإطلالته ظهرت في خلفية صورتي دينا وعمرة، أي أنهما كانا معا ولكن لم تنشر أي صور من الأمسية تجمعهما، وهذا لا ينفي التقاطهما الصور معا بالطبع لكن لم يتم الإفراج عنها حتى الآن.

قصة دينا الشربيني وعمرو دياب

كما أن بعض المقربين قالوا أنهما بالفعل كانا سويا مع بعض الأصدقاء يتابعون جميعا مبارة مصر والكونغو مساء أمس ـ الأحد ـ في أحد الفنادق الكبرى والشهيرة بالقاهرة، وهو المكان الذي شوهد فيه عمرو دياب ودينا الشربيني أكثر من مرة.

وإذا أضفنا تواجد دينا الشربيني المتكرر في حفلات عمرو دياب الأخيرة وإصرارها على التقاط الصور هناك، فإن أمر احتفالهما معا مؤكد ولكن فقط الصورة غير حقيقية!