صور يوسف الشريف يكشف دون قصد عن لوك فيلمه الجديد..عاد لمظهره قبل الشهرة!

يوسف الشريف ع اللاعب محمد صلاح

يوسف الشريف ع اللاعب محمد صلاح

يوسف الشريف في

يوسف الشريف في "كفر دلهاب"

يوسف الشريف يستغن عن لحيته

يوسف الشريف يستغن عن لحيته

يوسف الشريف في أحدث صوةر مع زوجته

يوسف الشريف في أحدث صوةر مع زوجته

يوسف الشريف وزوجته مع محمد صلاح

يوسف الشريف وزوجته مع محمد صلاح

الفنان يوسف الشريف أعلن منذ فترة عن استعداده قريبا جدا لتصوير أولى مشادها في فيلمه الجديد، حيث سيغيب عن شاشة التليفزيوين 2018، من أجل التركيز على عمله الذي وصفه بأنه سيكون مختلف رافضا الكشف عن أي تفصيلة تخصه، أو متعلقة حتى بمظهره في العمل، ولكن كل هذا التكتم ذهب دون قصد، بصور يوسف الشريف الأخيرة.

لوك جديد ليوسف الشريف

حيث ظهر يوسف الشريف في مدرجات ستاد برج العرب مع زوجته الستايلست إنجي علاء يتابعان مباراة كرة القدم بين مصر والكونغو والتي انتهت بفوز المنتخب المصري، وقد بدا الشريف بدون لحية كثيفة أو شارب، هو مظهر مختلف عليه كثيرا حيث يعتمد مظهر اللحية الكثيفة منذ عدة أعوام في أعماله التليفزيونية التي حققت نجاحا كبيرا وأخرها "كفر دلهاب" الذي عرض في موسم رمضان 2017.

وعلى الأرجح أن هذا هو اللوك هو الذي سيظهر به يوسف الشريف بالفيلم وإلا كان قد ترك لحيته كثيفة كما هي، واللافت أن لوك يوسف الشريف كان صادما للبعض خصوصا ممن اعتادوا على مظهره بالشارب واللحية طوال أدواره السابقة، فيما يبدو اللوك الجديد مشابها مظهر يوسف الشريف قبل الشهرة والنجومية، وظهر به في أعماله الأولى.

عودة يوسف الشريف للسينما

ويعود يوسف الشريف للسينما بعد غياب 8 سنوات منذ فيلمه "العالمي" الذي عرض عام 2009، وكانت شهرته متواضعة وقتها، ويكتب فيلم يوسف الشريف الجديد السيناريست عمرو سمير عاطف، وينتجه تامر مرسي.