فيديو هكذا أفلتت نوال الزغبي من الصدام مع إليسا ونانسي عجرم!

حلت الفنانة نول الزغبي ضيفة على أول حلقة من الموسم الجديد من برنامج "ابلة فاهيتها" أمس، وشهدت الحلقة عدة تصريحات ومواقف كوميدية من نوال الزغبي والتي فاجأت الجمهور بتواجد ابنها معها ضمن حضور البرنامج.

ابن نوال الزغبي يستعرض عضلاته بطلب منها!

فاجأت الفنانة نوال الزغبي حضور البرنامج الكوميدي "أبلة فاهيتا" بتقديم ابنها جوي والذي كان متواجداً ضمن حضور البرنامج، ومازحت نوال الزغبي الدمية "فاهيتا" بعرض زواجها من ابنها القادم معها من بيروت، وطلبت منه ان يقف ويستعرض عضلاته وهي اللقطة التي أضحكت جمهور البرنامج.

وضمن فقرات البرنامج، أفلتت نوال الزغبي من الأسئلة المحرجة من مقدمي البرنامج ورفضت الإفصاح عن عمرها الحقيقي قائلة إنها لا تمتلك جواز سفر وعمرها 18 عام، ورفضت التعليق على مسألة كونها مثل أعلى للفنانة إليسا أم العكس، وقالت إن سبب تفوق نانسي عجرم عليها في عدد المتابعين على انستقرام يرجع لكونها حديثة العهد على السوشيال ميديا وانها حازت على مليونين ونصف متابع في عامين فقط.

واعتبر جمهور نوال الزغبي إجاباتها وتهربها من المزاح والسخرية من نانسي عجرم واليسا دليل على ذكائها وتقبلها للسخرية والأسئلة المحرجة، وقالت نوال الزغبي في البرنامج إنها تحب لقب "النجمة الذهبية" وتكره لقب "باربي الغناء".