بالفيديو: الشاب خالد يوضح حقيقة الديو مع محمد فؤاد

على الرغم من تداول التقارير  في الفترة الماضية عن  تفاصيل الديو الذي سيجمع الفنان الجزائري الشاب خالد والفنان المصري محمد فؤاد خلال الفترة المقبلة، الا ان الاول فاجأ الجميع من خلال مقطع فيديو ظهر فيه وهو ينفي الأمر تماماً قائلا انه لا صحة لما يتدوال عن ديو مع الاخير باستثناء ديو مع النجم تامر حسني.

الشاب خالد: لا  ديو مع محمد فؤاد

ويأتي نفي ملك الراي الجزائري الشاب خالد للدويو مع محمد فؤاد بالتزامن مع حملة استياء عدد كبير من الجزائرين الذين هاجموا الشاب خالد على الخطوة وتقديمه ديو مع صاحب اغنية "الحب الحقيقي" الذي يتهمونه بانه هاجم الجزائر منذ سنوات العام 2008 على اثر الواقعة الكروية الشهيرة بين مصر والجزائر.

 وكانت المعلومات المتداولة ذكرت انه تم تسجيل الديو المزعوم بين مصر وفرنسا حيث وضع صوت فؤاد في مصر فيما قام الشاب خالد بتسجيل صوته في فرنسا.

ديو بين تامر حسني والشاب خالد

في المقابل، اكد الشاب خالد استعداده لطرح دويتو برفقة تامر حسني بعنوان "وانت معايا" خلال الفترة القليلة المقبلة، والذي يعد أول تعاون بينهما، وتم تسجيله ما بين مصر ولبنان.

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

 والأغنية هي وطنية ومن كلمات وألحان تامر حسني، وتوزيع خالد نبيل، وستصور على طريقة الفيديو كليب تحت ادارة المخرج  سعيد الماروق.