بعد استبعاد هيفاء وهبي من فيلمه الجديد.. محمد رمضان في ورطة جديدة!

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان في ورطة جديدة

محمد رمضان في ورطة جديدة

هل اعتذر مخرج مسلسل محمد رمضان الجديد؟

هل اعتذر مخرج مسلسل محمد رمضان الجديد؟

هيفاء وهبي تضع محمد رمضان في ورطة

هيفاء وهبي تضع محمد رمضان في ورطة

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

 يعاني الفنان محمد رمضان من سوء حظ في اختيارات أبطال اعماله في الفترة الاخيرة، فبعد أزمة منع هيفاء وهبي من العمل في مصر واستبعادها من فيلمه الجديد "الديزل"، دخل رمضان في ازمة جديدة مع مخرج مسلسله "زين".

محمد رمضان

هل اعتذر مخرج مسلسل محمد رمضان عن العمل معه؟

بعد بدء التحضيرات لمسلسل محمد رمضان الجديد "زين"، تردد مؤخراً اعتذار مخرج العمل هاني خليفة عن الاستمرار في المسلسل قبل بدء التصوير واختيار باقي فريق العمل، ولم تعلن الشركة المنتجة للمسلسل حقيقة الاعتذار والخلافات خاصة بعد تردد ان السبب وراء اعتذاره يرجع لخلافه على الأجر ومع تدخلات محمد رمضان في السيناريو.

ولكن محمد رمضان والشركة المنتجة لم يؤكدا حقيقة الأمر، خاصة ان العمل لا يزال في بدايته ويواجه ازمات اخرى متعلقة بحقوق العرض والانتاج والخلاف مع قناة "mbc"، وقد يتسبب ذلك مع اعتذار المخرج إلى دخول المسلسل في ورطة تعطل تحضيراته الحالية.

وفي نفس السياق، يبحث محمد رمضان مع فريق عمل فيلمه الجديد "الديزل" عن حل لازمة غياب هيفاء وهبي عن الفيلم بعد قرار ايقافها عن التمثيل، وترددت أنباء عن استبعاد هيفاء وهبي تماماً من ترشيحات الفيلم والبحث عن نجمة بديلة لها حتى لا يتعطل سير العمل في الفيلم المقرر طرحه في نهاية العام الجاري.