صورة زينة تحتفل بعيد ميلاد ابنيها من أحمد عز..أصبحا في المدرسة

النجمة زينة

النجمة زينة

زينة العام الماضي في عيد ميلاد طفليها

زينة العام الماضي في عيد ميلاد طفليها

زينة واحمد عز

زينة واحمد عز

زينة

زينة

زينة تجتلف بعيد ميلاد طفليها الرابع

زينة تجتلف بعيد ميلاد طفليها الرابع

النجمة زينة لا تفوت عيد ميلاد نجليها أبدا دون أن تحتفل به مع جمهورها، ورغم الأزمات والقضايا بينها وبين والدهما أحمد عز، إلا أن الاحتفال يجب أن يكون برسالة خاصة كل سنة، وبالطبع تكون مي عز الدين حاضرة في تلك الرسالة.

زينة تحتفل بعيد ميلاد طفليها

حيث نشرت زينة صورة لها وهي ترتدي ملابس عليها اسمي ابنيها التؤم عز الدين وزين الدين أحمد عز، وكتبت رسالة طويلة قالت فيلها "زي النهاردة من ٤ سنين أحمدك يارب وصلوا احلي حاجه في عمري كله وبقيت اسعد واحده في الدنيا .....الحمد لله زين وعز ردوا فيا الروح  يارب احفظهم واكرمني بيهم وفيهم ياااااارب  لو فضلت طول عمري اشكر ربنا وأشكر الفانز بتوعي حبايب قلبي وفانز البرنسيسة مي عز الدين حبيبتي علي كل اللي عملوه علشانا مش كفاية ....ربنا مايحرمني منكم ولا من جدعنتكم ودعواتكم".

 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

زينة تشكر مي عز الدين

وتعتبر مي عز الدين من أكثر الصديقات المقربات في الوسط الفني لزينة ووقفت بجانبها في أزمتها مع أحمد عز الذي تم النسب الطفلين له بحكم القانون، وتحاول زينة أن تحصل على خلع منه حاليا ولكن القضية تأجلت لمنتصف شهر نوفمبر المقبل، وقد أتم ابنا زينة عامها الرابع وأصبح رسميا في المدرسة.

زينة ترفض تماما الكشف عن وجه طفليها التؤم، وتفضل أن تبعدهما تماما عن الإعلام، ولكن مقربون منها يؤكدون أن الصبيين يشبهان كثيرا والدهما النجم أحمد عز الذي يرفض الاعتراف بهما رغم قرار المحكمة.