بعد تامر حسني..الشاب خالد يقدم ديو جديد مع محمد فؤاد والجمهور يعلن مقاطعته!

فى مفاجأة غير متوقعه أعلن الشاب خالد عن نيته تسجيل ديو جديد مع المطرب محمد فؤاد من كلمات مصعب العنزي وألحان رضوان الديري وهو الأمر الذى جعل عدد كبير من جمهوره الجزائري ينتقده بشدة بسبب تعاونه مع المطرب محمد فؤاد.

تفاصيل ديو الشاب خالد ومحمد فؤاد

الديو يتم تنفيذه تحت عنوان مصر والمغرب، حيث تعتبر هذه الأغنية هى الأولى التى يقدمها الشاب خالد لجمهوره فى المغرب بعد حصوله على الجنسية المغربية عام 2013 وهي من كلمات مصعب العنزي وألحان رضوان الديري ومن توزيع جلال حمداوي ويقوم بتنفيذ الماستر مهندس الصوت هاني محروس ومن المفترض أن يتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب ويتولى مهمة إخراجه المخرج فيصل الحليمي.

غضب جزائري من الشاب خالد

وفور الإعلان عن تفاصيل الديو الجديد الذي يجمع الشاب خالد بالمطرب محمد فؤاد واجه الشاب خالد العديد من الإنتقادات من قبل جمهوره الجزائرى وذلك على خلفية الأزمة التى شهدها محمد فؤاد مع الشعب الجزائرى فى عام 2010 خلال مباراة مصر والجزائر وهو ما جعل بعض الجزائريين يعلنون مقاطعة الشاب خالد فى حالة تنفيذ هذا الديو.

الشاب خالد وحالة من النشاط الفني

ويعيش الشاب خالد حاليًا حالة من النشاط الفني وذلك من خلال تقديم أكثر من ديو فى وقت قياسي حيث أنه انتهى مؤخرا من تسجيل ديو جديد يجمعه بالمطرب تامر حسني يعنوان"وانت معايا" وهو من كلمات وألحان تامر حسني وتوزيع خالد نبيل.