ريم البارودي تثير الجدل بصورها العفوية مع ابن وفاء عامر الشاب وهكذا قبّلته

علاقة صداقة قوية تجمع بين ريم البارودي وأسرة الفنانة وفاء عامر، حيث تتردد ريم البارودي دوما على منزل أسرة وفاء عامر في زيارات ودية، ومؤخرا نشرت عدة صور من زيارتها الأخيرة لهم، ولفتت الأنظار بعلاقتها الطيبة بنجل وفاء عامر الذي بدا شابا.

ريم البارودي ونجل وفاء عامر

ريم البارودي وصفت بأن عمر نجل المنتج محمد فوزي والنجمة وفاء عامر بأنه "حبها"، ونشرت عدة صور معه وهي تحتضنه وتقبله، وللوهلة الأولى أثارت بلبلة في التعليقات قبل أن يستوضح المتابعون حقيقة الأمر، وظهرت في الصورة أيضا مع ريم البارودي شقيقة المنتج محد فوزي الذي تعاونت معه ريم البارودي في أكثر من عمل.

ريم البارودي منشغلة حاليا بأكثر من عمل فني، حيث أصبحت تركز في تصوير أعمال كثيرة للخروج من أزمتها العاطفية مع أحمد سعد، حيث طلقها وتزوج بسمية الخشاب بحسب ما تدعي هي.

ريم البارودي وأحمد سعد

ريم تتجاهل أزمتها مع أحمد سعد

ومن أبرز أعمال ريم البارودي خلال الفترة المقبلة فيلم "خطيب مراتي" وهو الفيلم الذي يجمعها بأحمد سعد، وأيضا فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ"، مع طلعت زكريا، وبيومي فؤاد، ودينا، ونيرمين ماهر، كما تصور كذلك مشاهدها في مسلسل "البيت الكبير"، مع لوسي، وأحمد عبد العزيز، وسوسن بدر، وطارق صبري، والمسلسل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.