سيرين عبد النور تتلقى هدية "جنى عمرها" وتوجه رسالة للجمهور.. بالفيديو

سيرين عبد النور تلقت هدية من احدى معجباتها اختصرت لها فيها "جنى عمرها" من الأعمال الدرامية طوال السنوات الماضية حيث اهدتها مقطعين من الفيديو ضما ابرز اللقطات من مسلسلاتها التي ظهرت بها بدءا من العام 2002 وصولا الى اطلالتها هذا العام في مسلسل "قناديل العشاق".

سيرين بفيديو يلخص اعمالها

واعربت سيرين عبدالنور عن سعادتها العارمة بالهدية ووجهت رسالة شكر الى المعجبة والى جمهورها في نفس الوقت كشفت فيها عن سر استمرارها في المجال الدرامي، وكتبت قائلة: "سنين قطعت كأنه إمبارح من سنة ٢٠٠٠ بلشت مسيرتي الفنية وبالصدفة، بس إصراري ومحبتكن خلوني استمر لليوم رغم كل شئ بعدنا مستمرين سوى، شكراً لصبية اشتغلت على هل الأرشيف يلي فرحني كتير".

وأضافت: "كان همي وصل موهبتي ورسالة تضوي على مشاكل المرأة اللبنانية والعربية اخترت مواضيع مختلفة ومتنوعة لـأن كنت قول ولازلت أنه الدراما مراية الواقع، أخدت جوائز وتكريمات كتيرة بين لبنان مصر الأردن وسوريا كأفضل ممثلة لبنانية وعربية".

وأردفت: "وصلت لأعلى المراتب صح بس كلو بفضل جمهور دعمني وتبنى موهبتي حبني وصدقني لهلق بدافع عني وبينطر رجعتي بحبكن من قلبي وشكراً من كل قلبي على وجودكن يا أحلى جمهور بالدنيا، شكراً".

سيرين عبدالنور واستراحة فنية

وعادت مؤخرا سيرين عبدالنور من مصر بعد مشاركتها في افتتاح مهرجان الجونة الذي خطفت فيه الاضواء بإطلالتها الانيقة الى جانب زوجها رجل الاعمال فريد رحمة، وتأخذ حاليا فترة استراحة فنية.

سيرين

سيرين عبد النور كانت قد عادت هذا العام الى الاعمال الدرامية من خلال لعبها دور البطولة في مسلسل "قناديل العشاق" في السباق الرمضاني الفائت، وهو من بطولة محمود نصر، عبد المنعم ‏عمايري، ‏نجاح سفكوني، صباح بركات، ديما قندلفت، ‏فايز قزق، ‏خالد القيش، ومن تأليف خلدون قتلان، ‏وإخراج سيف ‏‏الدين السبيعي.