مفاجآت ختام مهرجان الجونة.. ناردين فرج تغيب لهذا السبب وعمرو دياب يحيي الحفل؟

ساعات قليلة ويسدل الستار عن الدورة الاولى من مهرجان الجونة السينمائي والذي انطلقت فعالياته الجمعة الماضي، واتضحت بعض ملامح مفاجآت حفل الختام وعلى رأسها تقديم الفنانة امينة خليل الحفل بدلاً عن الاعلامية ناردين فرج.

أمينة خليل بدلاً عن ناردين فرج في الختام

أصبحت الفنانة أمينة خليل اولى مفاجآت حفل ختام مهرجان الجونة بعد ان وقع الاختيار عليها لتقديم حفل الختام بدلاً عن الاعلامية ناردين فرج والتي اعتذرت بشكل مفاجيء عن تقديم الحفل بعد تقديمها لحفل الافتتاح، بسبب ارتباطها بتصوير حلقات برنامج "ذا فويس كيدز" في بيروت، ونشرت فيديو تعتذر فيه لجمهورها وتوضح فيه سبب غيابها.

وهذه هي المرة الأولى التي تقف فيها الفنانة أمينة خليل في دور الاعلامية، وأثار اختيارها انتقادات بسبب مشاركتها في أحد افلام المهرجان "الشيخ جاكسون" والمتنافسة على جوائزه وفي نفس الوقت تقدم حفل ختامه.

عمرو دياب ويسرا يغنيان في حفل الختام؟

وترددت انباء عن تقديم مهرجان الجونة مفاجآة أخرى باستضافة الفنان عمرو دياب في حفل الختام، وتقديم فقرة غنائية أيضاً بها، ولم يؤكد منظمو المهرجان هذه الانباء وسط أنباء أخرى عن وصول عمرو دياب إلى الجونة من أجل تقديم فقرة غنائية في الحفل.

ومن المفاجآت التي أعلن عنها تقديم الفنانة يسرا أغنية جديدة باسم "3 دقات" في حفل الختام، وذلك بدعوى من مؤسس المهرجان رجل الأعمال نجيب ساويرس والذي تولى انتاج الأغنية واقترح فكرة تقديمها لأول مرة من خلال مهرجان الجونة.