تصريحات جديدة لمؤلف فيلم عمرو دياب تضع دينا الشربيني في موقف محرج وهل يكذّبها؟

عمرو دياب..هل يتوقف مشروع فيلمه الجديد

عمرو دياب..هل يتوقف مشروع فيلمه الجديد

النجم عمرو دياب

النجم عمرو دياب

هل تتوقف جلسات العمل بين دينا الشربيني وعمرو دياب بتوقف الفيلم؟

هل تتوقف جلسات العمل بين دينا الشربيني وعمرو دياب بتوقف الفيلم؟

دينا الشربيني

دينا الشربيني

محمد حفظي

محمد حفظي

للمرة الثانية يكذب المؤلف والمنتج محمد حفظي بشكل غير مباشر الفنانة دينا الشربيني، وحتى عائلتها، في الوقت الذي أكدت فيه الممثلة الشابة وكذلك أسرتها، أن جلساتها مع النجم عمرو دياب هي فقط بسبب التحضيرات النهائية لفيلمها الجديد معا، قال محمد حفظي عكس ذلك تماما.

محمد حفظي يكشف حقيقة فيلم عمرو دياب ودينا الشربيني

المؤلف والمنتج محمد حفظي الذي يتولى كتاب سيناريو فيلم عودة الهضبة للسينما، قال في تصريحات جديدة أن السيناريو حتى الآن ليس نهائيا وأن عمرو دياب لم يعتمده ولم يبدأ العمل عليه من الأساس، وقال بشكل صريح أن عمرو دياب متردد بشدة بشأن خطوته السينمائية الجديدة، خصوصا وأنه يعود للتمثيل بعد غياب ربع قرن تقريبا.

عمرو دياب ودينا الشربيني

إذن فعمرو دياب متردد ومؤلف فيلمه يقول أنه غير متأكد إن كان سيوافق على نسخة السيناريو الحالية أم لا، فيما دينا الشربيني تتحدث عن دور مفاجأة تقدمه أمام الهضبة وبالتالي فإنها لا تتوقف عن اجتماعاتها المكثفة معه، مطالبة الجمهور بانتظار عمل مشوق.. من يقول الحقيقة في هذه القصة؟

عمرو دياب وتامر مرسي

موقف محرج لدينا الشربيني

هذه التناقضات تعزز من جديد فكرة ارتباط عمرو دياب ودينا الشربيني العاطفي، في ظل تأكيدا فريق عمل الفيلم الذي ينتجه تامر مرسي ويخرجه هادي الباجوري على عدم القيام بجلسات مع فريق الممثلين حتى الآن وعدم اتخاذ خطوات جدية لبدء التصوير.