أزمات قاسية تعرض لها عمرو يوسف وكندة علوش منذ زواجهما فكيف كانت المواجهة؟

واجه عمرو يوسف وكندة علوش أزمات متعددة منذ زواجهما إلى الساعات الأخيرة في مهرجان الجونة، وبدأت هذه الأزمات منذ حفل زفافهما والذي اندلعت فيه أزمة عمرو دياب وشيرين عبدالوهاب، ومن بعدها شائعة القبض عليهما وأخيراً تردد أخبار حول تشاجر عمرو يوسف مع احد العاملين في مهرجان الجونة.

هل تشاجر عمرو يوسف في مهرجان الجونة بسبب رفضه التصوير؟

ترددت أخبار حول تشاجر الفنان عمرو يوسف مع احد العاملين في مهرجان الجونة بسبب تصويره فيديو لعمرو يوسف وكندة علوش بدون استئذانهما أثناء تواجدهما في احدى الكافيهات بالجونة، وتسبب ذلك التصرف في غضب عمرو يوسف الذي عنف العامل وطالبه بحذف الفيديو، ولم يوضح عمرو يوسف حقيقة الأمر في ظل تأكيد البعض ان الأمر تحول إلى مشاجرة بالأيدي بسبب غضب عمرو يوسف.

كندة علوش وعمرو يوسف يواصلان ملاحقة مروجي الشائعات

ويبدو ان الفنان عمرو يوسف قد اتخذ عدة اجراءات في الفترة الاخيرة لإبعاد حياته الخاصة عن الإعلام بعد تزايد الشائعات في الفترة الاخيرة، وآخرها شائعة القبض عليهما والتي دفعته الى اتخاذ إجراءات قانونية جادة ضد مروجيها، بالإضافة الى الشائعات المتكررة التي طالت كندة علوش حول حملها، خاصة بسبب الصور التي التطقت لها في مهرجان الجونة  بوزن زائد وتحاول اخفاء بطنها البارزة في معظم الصور.

وكانت الازمات قد بدأت في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش بعد تسريب فيديو من الحفل لشيرين عبد الوهاب وهي تسخر من عمرو دياب، وهو الفيديو الذي كان مقدمة للازمة الكبيرة التي تعرضت لها شيرين مع عمرو دياب فيما بعد.