غادة عبد الرازق تحكي ذكرياتها مع عمرو سعد في فيلم لم يشارك به أصلا فماذا أصابها؟

لا يمر حدث تحضره غادة عبد الرازق دون مناوشات، وعلى الرغم من انتهاء المؤتمر الصحفي لفيلم "كارما" دون أن تطلق بطلته غادة عبد الرازق تصريحا يثير الجدل، إلا أنها أثارت أزمة بملابسها المكشوفة، ولم يتوقف الأمر هنا فبعد أن ذهبت إلى المنزل لتحتفي بعودتها من جديد للعمل مع "أستاذها" المخرج خالد يوسف، حدث أمر عرضها لسيل من السخرية بل الاتهامات بفقدان الذاكرة!

غادة عبد الرازق تحتفي بـ"كارما"

 غادة عبد الرازق نشرت عدة صور على موقع أنستجرام من المؤتمر الصحفي لفليم "كارما" بحضور أبطاله حسن الرداد وزينة ومجدي كامل ودلال عبد العزيز ووفاء عامر"، و عمرو سعد، والأخير علقت على صورتها الضاحكة معه قائلة :"دمه شرررربات افتقدتك كتير من ساعة فيلم كف القمر، النجم، حبيبى عمرو سعد"، فعلى ما يبدو أن عمرو سعد كان يطلق مجموعة من القفشات بصوت منخفض على منصة المؤتمر أضحكت غادة عبد الرازق، ولكن من قال لغادة أن عمرو سعد كان من ضمن أبطال فيلم "كف القمر" أصلا؟

 

دمة#شرررربات#افتقدتك كتير من ساعة #فيلم#كغ القمر#النجم#حبيبى #عمرو سعد

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

غادة عبد الرازق في موقف محرج

هنا كانت الأزمة فغادة عبد الرازق أرادت أن تكشف عن ذكريات خاصة مع زميلها وتتشارك بها مع الجمهور ولهذا تحدثت عن اشتراكهما في فيلم لم يكن عمرو سعد من بين أبطاله! بل كانت هي من تصدرت بطولة "كف القمر" عام 2011 مع الراحل خالد صالح، وحسن الرداد ووفاء عامر وهيثم أحمد زكي، وغيرهم، بينما كانت مشاركة عمرو سعد لها فيلم "دكان شحاتة" والذي عرض عام 2009، أي قبل 8 سنوات، كما أنها كتبت كلمة "كف" بخطأ إملائي أيضا.

 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

الأمر الذي جعل متابعيها يطالبونها بالتركيز قليلا فيما تكتب، خصوصا بعد مرور ساعات دون أن تصحح المعلومة، ومن المعروف أن كلا الفيلمين من إخراج خالد يوسف الذي تستعد غادة عبد الرازق لتقديم فيلمها السادس معه وهو "كارما".