هل تتذكرون فرح يوسف بطلة فيلم "الماجيك"؟ شاهدوها كيف أصبحت بعد الحمل

الممثلة المصرية فرح يوسف بدأت شهرتها الحقيقة قبل عشر سنوات من خلال فيلم "الماجيك"، حيث قدمت دورا رئيسيا به، وهو العمل الذي كان يتصدر بطولته مجموعة من الشباب بينهم أحمد حاتم وكريم قاسم وعمرو عابد، على غرار فيلم "أوقات فراغ"، وقدمت فرح يوسف في "الماجيك" دور دعاء.

أدوار فرح يوسف

وبعدها تنوعت أعمال فرح يوسف وعرفت بتقديم الشخصيات الجريئة، ورغم تحقيقها شهرة إلان فرح يوسف كانت مقلة جدا في أعمالها، فهي لم تختف بشكل كامل، ولكنها كانت تقدم عمل واحد فقط تقريبا كل عام، وكان لافتا أنها تشارك بأدوار ذات مساحات صغيرة، وقد شاركت مؤخرا في فيلم "مولانا " و مسلسل "الجماعة 2"، وكذلك مسلسل "سقوط حر" العام الماضي.

فرح يوسف

فرح يوسف حامل

وقد حضرت أمس ـ الإثنين ـ العرض الأول لفيلم "فوتو كوبي" بمهرجان الجونة والذي تظهر فيه أيضا بدور صغير إلى جانب البطلين محمود حميدة وشيرين رضا، وكان لافتا أن فرح يوسف حامل في أسابيعها الأخيرة، حيث تنتظر على ما يبدو وضع طفلها الأول، وكانت قد احتفلت بزفافها قبل أكثر من خمس سنوات، بعيدا عن أعين الإعلام، ولكنها لم تظهر في مناسبات فنية مع زوجها الذي يدعى أحمد.

فيلم فوتو كوبي

وقد خطفت فرح يوسف الأنظار بحملها، حيث ظهرت للمرة الأولى بهذا المظهر، وبالطبع بدا وزنها الزائد واضحا ولم تعلن عن موعد استقبالها صغيرها.