شاهدوا مرح ظافر العابدين وماجي أبو غصن في كواليس فيلمهما الجديد

الفنان التونسي ظافر العابدين يواصل حاليا تصوير مشاهد فيلمه الجديد "كراميل"، مع النجمة اللبنانية ماغي بو غصن، في ثالث تعاون بينهما بعد مسلسل "24 قيراط، وأيضا مسلسل "كراميل " والذي عرض في شهر رمضان 2017، وتم اختصار أحداثه وتغيير بعض مساراتها لتقديمها في عمل سينمائي يتم تصويره حاليا في لبنان.

ظافر العابدين يعود لـ"كراميل"

وقد ظهر ظافر العابدين وهو يستمتع بوقته في كواليس التصوير مع البطلة ماجي أبو غصن، ويعدان الجمهور بمزيد من الأجواء الرومانسية الكوميدية في الفيلم الذي يخرجه إيلي حبيب ويكتبه مازن طه، ويتحدث عن الحبيبين رجا ومايا، حيث كثير من الأحداث الغريبة والمشوقة على خلفية قصة الحب بين البطلين في العمل .

ويشارك في الفيلم أغلب أبطال المسلسل الذي نال إعجاب الجمهور حين عرضه في موسم رمضان الماضي، فرغب صناعه في إعادة تقدميه كفيلم سريعا جدا، وهي فكرة غير معتادة في العالم العربي.

ماجي أبو غصن و"صار وقتا"

ماجي أبو غصن لم تكشف عن الموعد المقرر لعرض الفيلم في صالات السينما، وإن كان من المتوقع أن يعرض في موسم إجازة نصف العام في 2018، وكانت الفنانة اللبنانية قد حلت ضيفة مؤخرا على الإعلامي ميلاد حدشيتي ضمن برنامجه عبر شاشة الجديد "صار وقتا"، وتحدثت في كثير من الجوانب الإنسانية، ولاقت الحلقة صدى طيب لدى الجمهور .