قصي خضر يدشن ألبومه الجديد " سعودي "

الفنان قصي يدشن ألبوم سعودي جديد

الفنان قصي يدشن ألبوم سعودي جديد

الفنان قصي يهتم بالتوقيع للحاضرين

الفنان قصي يهتم بالتوقيع للحاضرين

الفنان قصي خضر

الفنان قصي خضر

الفنان قصي

الفنان قصي

الصورة الرئيسية - الفنان قصي يدشن ألبوم سعودي

الصورة الرئيسية - الفنان قصي يدشن ألبوم سعودي

ألبوم سعودي

ألبوم سعودي


دشن الفنان السعودي قصي خضر ، الذي يعد نجم و سفير الـ "هيب هوب" العربي، و الذي عود جمهوره على فن الـ "هيب هوب" الممزوج بالفنون الفلكلورية العربية، و الكلمات باللغتين العربية و الإنجليزية ، ألبومه الجديد "سعودي" بمناسبة اليوم الوطني السعودي 87 .

قصي خضر يدشن ألبومه الجديد " سعودي "

دشن الفنان قصي ألبومه الجديد "سعودي" الذي يضم خمس أغانٍ جديدة، و تضمن التدشين الذي جاء بمناسبة اليوم الوطني السعودي 87 ، التوقيع لجمهوره و ذلك في مكتبة "فيرجن ميغا ستور" في مركز تسوق "روشانا مول" بجدة، بحضور مدير جمعية الثقافة و الفنون الدكتور عمر الجاسر، و جمع غفير من المدعوين و الإعلاميين و جمهور الفنان قصي.

أغاني ألبوم قصي الجديد " سعودي "

أوضح الاستشاري الفني و الترفيهي و مدير أعمال النجم قصي، أنور إدريس ، أن مضمون محتوى الألبوم يشمل خمس أغنيات حملت المسميات التالية :

سعودي، المعلم، ريادي، جاكم الإتي، بلال (مستوحى من شخصية بلال بن رباح رضي الله عنه)، و كذلك أغنية " الإتحاد " و هي الأغنية التي قدمها قصي عام 2010 في نادي الإتحاد، و أعاد إنتاجها و طرحها ضمن مجموعة "سعودي".

علما بأنه قد شارك في الغناء و الأداء مع قصي في الألبوم، هاني زين و تيمبا في أغنيتي "المعلم و ريادي"، و شارك مراد في أغنية "جاكم الإتي"، بينما شارك في التلحين و التوزيع الملحن و المنتج محمد سلطان، و المنتج مهند هاني، و الملحن و المنتج ضياء عزوني، و المنتج العالمي ماجد خليل، و منتج منفذ أنور إدريس (إدريس للترفيه)، و نشر وتوزيع "دار خلود عطار" للنشر و التوزيع.

فن الـ "هيب هوب" تحت مظلة جمعية الثقافة و الفنون

يُذكر بأنه و على هامش تدشين قصي ألبومه، أشار مدير أعمال النجم قصي "أنور إدريس" عن تعاون بينه و بين جمعية الثقافة و الفنون بجدة، و إدراج فن الـ "هيب هوب" تحت مظلة الجمعية، و ذلك بعد ملاحظة الحراك العام بين الشباب في هذا النوع من الفن

أعداد مجلة هي