هكذا احتفل النجوم الغائبون عن مهرجان الجونة بتكريم الزعيم عادل إمام

افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

محمد إمام في افتتاح مهرجان الجونة

محمد إمام في افتتاح مهرجان الجونة

الدورة الأولى لمهرجان الجونة

الدورة الأولى لمهرجان الجونة

لبلبة في مهرجان الجونة السينمائي

لبلبة في مهرجان الجونة السينمائي

عادل إمام ورجل الأعمال نجيب ساويرس

عادل إمام ورجل الأعمال نجيب ساويرس

مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى شهد حضور عدد كبير جدا من مشاهير الفن، الذين زينوا سجادته الحمراء في الهواء الطلق، لكن مع ذلك هناك مجموعة من نجوم لصف الأول تغيبوا عن الحضور لأسباب خاصة، ولكنهم حرصوا أيضا على المشاركة في المهرجان عبر السوشيال ميديا، وتحديدا لتهنئة الزعيم عادل إمام على جائزة الإنجاز الإبداعي.

أحمد حلمي يحتفي بعادل إمام

أولهم كان النجم أحمد حلمي والذي يتواجد حاليا مع زوجته الفنانة منى زكي بالأمم المتحدة لحضور بعض الفعاليات باعتبارهما سفيرا النوايا الحسنة لمنظمة اليونيسيف، وقد كتب أحمد حلمي رسالة مطولة تحدث فيها عن قيمة عادل إمام، قال فيها :" 100 سنه سينما منهم أربعين سنه نجوميه.. ٤٠ سنه نجوميه متصاعده تركض خلف صاحبها .. وكلما لحقته قفز بفنه بعيدا عاليا في السماء فتعاود الركض خلفه من جديد.. مشوار نجوميه لم يكن علي الارض بل كان وسط نجوم السماء بفنه وحب الناس له.. عادل امام نجم بحثت عنه النجوميه لتسكن حوله وبجواره فيلتصق بريقها ببريقه فتزداد بريقا ولمعانا (نجوميه بتاعت مصلحتها صحيح). مبروك للمعجزه عادل امام علي تكريم مهرجان الجونه السينمائي".

 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on

وكان أحمد حلمي قد شارك في الفيلم التكريمي لعادل إمام والذي عرض في حفل الافتتاح.

غادة عبد الرازق: عادل إمام أسطورة

نفس الأمر بالنسبة لغادة عبد الرازق التي تغيبت أيضا عن حفل الافتتاح بسبب معاناتها من مضاعفات كسر ساقها، ولكنها أيضا لم تفوت فرصة تكريم عادل إمام، واعتبرته أجمل وأعضم وأنجح ما حدث في الدور الأولى لمهرجان الجونة السينمائي، ووصفت زعيم الكوميديا بأنه أسطورة وحبيب الدنيا كلها.

وأيضا الفنانة سلوى محمد علي كتبت عدة تدوينات عبرت فيها عن فخرها بقيمة الزعيم عادل إمام وهنأته على التكريم، في حين أنها لم تحضر وقائع المهرجان.