هل استبعد خالد يوسف غادة عبدالرازق من فيلمه الجديد بسبب زينة؟

يهتم الجمهور بخبر عودة المخرج خالد يوسف الى السينما من جديد بعد غياب طويل من خلال فيلم "كارما"، خاصة ان عودته ارتبطت بالفنانة غادة عبدالرازق والتي كانت على خلاف طويل معه قبل ان تعلن عودتها معه في فيلمه الجديد بسبب وعده لها بالعمل مجدداً.

غادة عبدالرازق وخالد يوسف

هل خلف خالد يوسف وعده لغادة عبدالرازق؟

يبدو ان المخرج خالد يوسف قد خلف وعده للفنانة غادة عبدالرازق بالعمل معها مجدداً في فيلمه الجديد "كارما"، وذلك بعد ان تردد عن تعاقده مع الفنانة زينة للقيام بدور البطولة النسائية في العمل الذي سيجمع عمرو سعد بخالد الصاوي، وتساءل الجمهور عن حقيقة عودة غادة عبدالرازق للعمل مع خالد يوسف في فيلمه الجديد خاصة بعد نشر غادة صورة على انستقرام مؤكدة انها تعاقدت على فيلم جديد من استاذها وستعلن عنه فيما بعد.

وعادت غادة عبدالرازق لتحذف ذلك المنشور في الوقت الذي ترددت فيه الانباء حول انضمام زينة للفيلم، وربط البعض بين الحدثين خاصة ان غادة عبدالرازق كانت تعول كثيراً على فيلم خالد يوسف الجديد وتصفه باستاذها في السينما وهو ما يشير الى فشل عودتها اليه من جديد إذا صح التعاقد مع زينة.

غادة عبدالرازق

ويذكر ان غادة عبدالرازق قد تعاقدت مؤخراً مع المنتج محمد السبكي للمشاركة في فيلم "حرب كرموز" مع أمير كرارة، في حين ينظم المخرج خالد يوسف مؤتمراً صحفياً الثلاثاء المقبل لاعلان التفاصيل النهاية لفيلمه "كارما" والذي سيكتب عودته للسينما بعد غياب 6 سنوات بعد آخر افلامه "كف القمر" عام 2011.