فيديو أحمد حلمي ومنى زكي يكشفان سبب تواجدهما في أمريكا.. وهذه مفاجأتهما للجمهور

نشر الفنان أحمد حلمي فيديو مباشر له على صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك" مع زوجته الفنانة منى زكي أثناء تواجدهما في أمريكا للمشاركة في احدى الحملات الدعائية لصالح التنمية المبكرة للأطفال، وشرح الثنائي للجمهور دورهما في الحملة وعن اعمالهم التي سيقدمانها للجمهور.

فيديو أحمد حلمي مع زوجته منى زكي في أمريكا

قال الفنان أحمد حلمي إنه يتواجد في أمريكا لحضور فعالية تابعة لمنظمة اليونيسيف للتنمية المبكرة للأطفال، والتي تهدف إلى تعليم الاطفال المصطلحات والمفاهيم الحقيقية مبكراً بدلاً من المصطلحات الاخرى، وظهرت زوجته منى زكي معه في الفيديو الذي بثه مباشرة على فيسبوك وقالت إنها متواجده لأول مرة في اليونيسيف مع أحمد حلمي بصفتهما سفراء للنوايا الحسنة.

وكشفت منى زكي عن المفاجأة التي سيقدمها زوجها في هذه الفعالية، والتي عبارة عن فيديو لإعلان قصير صوره أحمد حلمي يهدف إلى الدعاية لأهداف الحملة لتوعية الاطفال وتنميتهم المبكرة، والذي نشره على صفحته بموقع "انستقرام".

ومن المتوقع ان يعود احمد حلمي ومنى زكي الى القاهرة خلال يومين لمتابعة ارتباطاتهما الجديدة وعلى رأسها مسلسل منى زكي الجديد الذي ستقدمه في رمضان المقبل مع المنتج تامر مرسي، في حين يبحث احمد حلمي عن سيناريو جديد ليقدمه أيضاً في رمضان المقبل.